تفتيش مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم

بوجوتا  (د ب أ)- كشفت تقارير إعلامية في كولومبيا أن إحدى الهيئات الحكومية في البلاد قامت أمس الأربعاء بتفتيش مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في إطار التحقيقات الدائرة في الوقت الراهن على خلفية بلاغات تفيد بوجود عمليات إعادة بيع لتذاكر بعض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وطبقا لما ذكرته صحيفة “التيمبو” الكولومبية، بدأ موظفو هيئة الرقابة العليا للصناعة والتجارة تحقيقاتهم حول هذا الموضوع أول أمس الثلاثاء وقاموا بتفتيش مقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أمس.

وقال اتحاد الكرة الكولومبي في بيان له أنه يعرب عن “مساندته الكاملة والمطلقة للسلطات في إطار هذا التحقيق أو غيره من التحقيقات التي تأتي في إطار مبدأ الشفافية الذي يتم تطبيقه منذ عدة أعوام في الكرة الكولومبية”.

وأضاف: “منذ بدء التحقيقات استقبل الاتحاد الكولومبي لكرة القدم زيارات من قبل الهيئات المشرفة على التحقيقات مظهرا طوال الوقت تعاونه الوثيق، الاتحاد يؤكد على التزامه مع السلطات لإحراز تقدم في التحقيقات وسيكون مستعدا لأي تعاون”.

واستخرج المفتشون معلومات من الحواسب الألية للاتحاد الكولومبي لكرة القدم، بالإضافة إلى حصولهم على أرقام الهواتف المحمولة لبعض المسؤولين.

وذكرت الصحيفة أن عمليات التفتيش طالت المقر الخاص برابطة أندية الدوري الكولومبي ورابطة أندية الهواة، وهما يشكلان جزءا من الاتحاد الكولومبي لكرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here