تفاصيل مروعة لقتل وتقطيع راقصة تركية.. والأب بقفص الاتهام

انقرة ـ متابعات: ألقت السلطات التركية القبض على طاه، بعد شكوك في تورطه بقتل ابنته وتقطيع جسدها، في جريمة مروعة هزت منطقة كيسان شمال غربي تركيا.

وكشفت تقارير صحفية محلية تفاصيل الحادث، الذي وقع بعد شجار بين حسن أوسلو طاهي الكباب وابنته الراقصة الشرقية ديدم صاحبة الـ32 عاما، في كانون الاول الماضي.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية إن الأب قتل ابنته بعد الشجار، وقطع أطرافها واحتفظ بها في مجمِّد، ثم دفنها في غابة بالمنطقة.

وعُثر على أحد أطراف الابنة ملفوفة في ورق جرائد، على يد عامل يجمع أقماع الصنوبر، بعد تقارير عن اختفائها، فيما استعانت الشرطة بالكلاب المدربة لاستخراج باقي أجزاء الجثة، التي عثر عليها مقطعة ومتناثرة.

وقادت التحقيقات إلى وضع الأب في دائرة الاتهام، إضافة إلى بعض أفراد عائلة زوجته.

وفي إفادته أمام الشرطة، قال أوسلو إن ابنته كانت تعاني مشاكل نفسية، وادعى أنها سبته هو وزوجته مما دفعه إلى خنقها.

وألقت الشرطة أيضا القبض على والدة ديدم وشقيقتها الصغرى، ضمن التحقيقات بشأن الجريمة البشعة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. ننتظر بفارغ الصبر ان يعثر الاتراك على بقايا جثة خاشقجي التي قطعها بالمنشار خبير التشريح السعودي صلاح الطبيقي بأمر من ولي امره سعود القحطاني وولي امره بن سلمان الا اذا كان فعلا تم إذابة جثة المغدور خاشقجي في الأسيد عندها تكون جريمة قتل خاشقجي جريمة مركبة القتل والتمثيل بالجثة عن طريق تقطيعها بالمنشار والإذابة بالاسيد بالاضافة الى الكذب وتضليل الرأي العام بالقول ان خاشقجي خرج من القنصلية بعد ٢٠ دقيقة من دخوله قنصلية او مسلخ بلاده في إسطنبول

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here