تفاصيل حادثة اختطاف الأغرب في تاريخ السعودية

الرياض- متابعات: كشفت الشرطة السعودية، عن تفاصيل مثيرة في حادثة اختفاء طفلين رضيعين حديثي الولادة، تم اختطافهما قبل أكثر من عشرين عاماً.

وبحسب ما نقلت وكالة إرم، قالت شرطة المنطقة الشرقية، إنها ضبطت سيدة سعودية في العقد الخامس من عمرها، بعد أن تقدمت بطلب رسمي لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة العشرين عاماً وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

وأضاف البيان أن الشرطة اشتبهت بالمعلومات التي قدمتها السيدة، قبل أن يتضح من إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية، علاقتها ببلاغين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام.

وأوضح البيان أن الحادثة الأولى وقعت بتاريخ 24 / 04 / 1417هجري، والذي صادف يوم 7 سبتمبر/أيلول عام 1996، والثانية بتاريخ 08 / 04 / 1420هـجري، والذي صادف يوم 21 يوليو/تموز 1999.

وقالت الشرطة إنها أوقفت السيدة لاستكمال إجراءات الاستدلال واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك، دون أن تكشف معلومات إضافية عن الشابين ومكان إقامتهما الحالي وعائلتيهما الحقيقيتين.

وإذا ما ثبتت الاتهامات الموجهة للسيدة، فإن حادثة الاختطاف هذه، ستكون الأغرب في تاريخ المملكة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. المجرمة خطفت طفلين وحرمتهم ومن اهلهم
    ماذنبهم المساكين اذا هم وقعوا ضحية امرأة مريضة وايضا إهمال من المستشفى كيف يتم اختطاف اطفال من المستشفى ؟
    صحيح الموضوع من ٢٠ عاما لكنه ايضا إهمال من العاملين في مكان المفروض ان يكون اكثر الاماكن امنا للأطفال حديثي الولادة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here