تفاصيل تشييع الدكتور انيس القاسم في اسبانيا

أعلنت عائلة الدكتور الراحل انيس القاسم انه سيتم تشييع جثمانه غدا الأربعاء 13 كانون الثاني (يناير) حيث ستتم الصلاة على جثمانه الساعة 1 من بعد الظهر ومراسيم الدفن الساعة 3 بتوقيت اسبانيا.

وأعلنت ان مراسيم التشييع ستبث بشكل مباشر على الفيسبوك، وعلى الراغبين في بإمكانهم الحضور عبر حساب تم فتحه خصيصا لهذه المناسبة: @Anis.M.AlQasem

إنا لله وإنا إليه راجعون

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. كان أصبح صديقا عزيزا بعد أن جمعتنا عضوية هيئة دعم الحراك الشعبي الأردني . كان محاميا بارعا يندر أمثاله ,وحاد الذكاء وحاضر البديهة لم يتأثر بكبر السن .لهذا فوجئت وصدمت بخبر وفاته. وطنيا فلسطينيا وقوميا عربيا روى لي تاريخا لم أشهده . تسجل له مبادرته بعقد مؤتمر شعبي فلسطيني في استنبول, وبحثنا في تطويره ليصبح جسما ممثلا فعلا للشعب الفلسطيني لوقف النزف والتنازلات الجارية باسم الفلسطينيين.. يلزم فريق لمتابعة جهوده. رحيله خسارة وطنية فلسطينية وعربية .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here