تعيين غريب في الأردن: مدير المواصفات والمقاييس أمينا عاما لهيئة الإنتخاب

ddddddddddddddd

 رأي اليوم- عمان

 تقرر في الأردن تعيين المدير العام الاسبق للمواصفات والمقاييس  الدكتور حيدر الزبن أمينا عاما للهيئة المستقلة للإنتخابات في تغيير  غامض وغريب اثار الكثير من الجدل خصوصا وان الزبن إشتهر في موقفه المتشدد في مسألة  فساد المواصفات والمقاييس.

 وقرر مجلس مفوضي الهيئة التصويت لصالح تعيين الزبن في موقع الأمين العام وهي وظيفة اقل من مواصفات الوظيفة التي كان يديرها الزبن في وزارة الصناعة والتجارة.

 وبنفس الوقت المح عضو الهيئة النائب السابق نزيه عمارين لوجود خلافات في مجلس مفوضي الهيئة التي تعتبر من منجزات مرحلة الربيع العربي والحراك الشعبي.

 ولم يتعرض عمارين للتفاصيل لكنه تحدث  لصحيفة عمون  المحلية عن عدم حضوره جلسة التصويت لتعيين الزبن مشيرا لحصول خلافات.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الجميع يشهد للدكتور حيدر الزبن بالنزاهه والجديه في اداء عمله وخصوصا في في هيئة المواصفات والمقاييس
    وهو شخصيه تستحق التقدير والإحترام وفي اعتقادي انه سيسير على نفس النهج في موقعه الجيد وهو لايحابي
    احد ويرفض الواسطات من اي كان اضافة لنزاهته ونظافة يده – نتمنى له التوفيق دائما –

  2. ما غريب الا الشيطان. و بعدكم تتسائلون ليش نحن العرب في أسفل سافلين. هذا سبب رئيسي. مثال طبعا

  3. و ما الغريب. الدكتور الزبن معروف بصرامته و نزاهته و كرهه المتأصل للفساد و الفاسدين. و له مواقف مشهود لها شعبيا حيث قارع فيها حيتان الفساد و على الملأ. لذلك فإن تعيين الدكتور الزبن في المنصب المذكور هو خطوة جيدة تعكس جدية القيادة بالإصلاح. ختاما أقول اللهم احفظ لنا الأردن أمنا سالما غانما و أجعل كيد أعدائه في نحورهم و كذلك سائر بلدان الأشقاء في وطننا العربي الكبير.

  4. .
    .
    — في بلدي الحبيب الاردن ما غريب الا الشيطان ، لذلك نعين المهندس وزيرا للصحه والطبيب وزيرا للأشغال العامه والمحامي وزيرا للطاقة او اي شيء باستثناء تخصصه المهني ، هنالك قطعا حكمه في ذلك لكنها عصيه على فهم حتى المسؤولين أنفسهم ..!!
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here