تعليق ساخر من سما المصري على صورة لوزير النقل كامل الوزير

متابعات – وجّهت الفنانة المصرية والراقصة الاستعراضية سما المصري، رسالة ساخرة، أشادت فيها بالجهود التي يبذلها وزير النقل المصري، المهندس كامل الوزير، بعد توليه المنصب عقب حادث حريق قطار محطة مصر.

ونشرت سما على حسابها بموقع ”إنستغرام“، صورة للوزير المصري أثناء جولته المفاجئة في قطار المناشي، وأرفقت عليها تعليقًا، قائلة: ”الجماعة دول كانوا نايمين في القطر، صحيوا لقيوا نفسهم قاعد جنبهم الوزير كامل الوزير بحسب موقع ارم نيوز“.

وأضافت: ”افتكروا نفسهم بيحلموا.. لا والراجل اللي جمب الوزير دا مخضوض أوي تحسوا أنه كان معاه حشيش.. عليا النعمة وزير عسل وهيكهرب محطة مصر بموظفينها بالركاب كمان…هيطلع لكم في كل ركن ومحطة وجراج“.

وكان وزير النقل المصري، المهندس كامل الوزير، قد تفقد أمس السبت، محطة مصر، برفقة قيادات السكة الحديد، لمتابعة أعمال نظافة المحطة وفتح أنفاق المشاة، التي سبق وأمر بفتحها لتسهيل حركة الجمهور بالمحطة، وبعدها استقل قطار المناشي من محطة مصر متوجهًا إلى معهد وردان لتدريب العاملين بالسكة الحديد، وقد أبدى عدم رضاه عن مستوى الخدمة بالقطار ونظافته.

وتفاعل متابعو الراقصة الاستعراضية مع منشورها، قائلين: ”والله راجل محترم وبيفكرني بالمرحوم اللواء أحمد رشدي وزير الداخلية الأسبق“، و“خلي مصر تنظف يا سمسمة“.

وكانت سما المصري قد أثارت الجدل مجددًا بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مرتدية النقاب، وعلّقت عليها قائلة: ”أنا والنقاب في مهمة رسمية“، دون أن تذكر طبيعة المهمة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here