تعرف على 3 مشروبات ساخنة تعتني بالبشرة

تهتم كثير من الفتيات بالبشرة وجمالها  لتكون دائمة مشرقة وبراقة ، لذا فالمرأة دائمة  البحث عن اسهل طرق للعناية بالبشرة التى تمنحهن جمالاً وجاذبية من دون تكاليف.

وهناك بعض المشروبات الساخنة تساعد على نضارة بشرتك بشكل كبير، وهي مشروبات ساخنة تساعدك على العناية بالبشرة، وتمنحك مزيداً من الجمال والجاذبية بحسب موقع اخبارك نت.

أولا ــ الشاى الأخضر

يعمل الشاي الأخضر على محاربة احمرار والتهاب البشرة  ويرطبها وكما يقيها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرض لها يويماً، وتكمن أهمية الشاي الأخضر نظراً لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة والبوليفينول التي تساعد على حماية الجلد من الجذور الحرة الضارة بالبشرة، وننصحك بإضافة ملعقة من العسل أو القليل من الليمون لمزيد من الفوائد لبشرة جسمك.

ثانيا ــ  مشروب القهوة

ومشروب القهوة  له قدرة كبيرة على تحسين البشرة  وقد يستغرب البعض من فوائد القهوة، وقدرتها على تحسين واستعادة نضارة البشرة، ولكنها تعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة وتحسينها، كما تحتوى القهوة بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة كمركبات الفلافونويد التى تساعدك على إسترجاع نضارة بشرتك.

ثالثاً ــ  مشروب الزنجبيل

يحتوى مشروب  الزنجبيل على المواد المضادة للأكسدة وفيتامين c وفيتامين e، لذا فهو يعمل بشكل كبير على تغذية البشرة وتنعيمها، كما يخفف من ظهور الندبات في الجلد، وكما يحارب الزنجبيل الجذور الحرة المضرة بالجسم والبشرة وبالتالي يعمل على تأخير ظهور علامات شيخوخة البشرة، كما يلعب الزنجبيل على ترطيب البشرة ومنع تشققها وجفافها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here