تظهر بالقناصة… شاهد هيفاء وهبي في مطاردة مثيرة بدراجة نارية

متابعات- بدأت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، في الترويج لأحدث أفلامها السينمائية، “أشباح أوروبا”، المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وشاركت هيفاء وهبي، في مطلع العام الجديد 2020، أول إعلان دعائي للفيلم، والذي يدور في أجواء من الحركة والإثارة.

وتظهر الفنانة اللبنانية في الإعلان، وهي تخوض مطاردة بالدراجة النارية، وتشارك في تفجير سيارة، كما أنها تعمل كقناصة.

ومن المقرر طرح فيلم “أشباح أوروبا” في دور العرض السينمائية يوم 8 يناير/ كانون الثاني، وتدور أحداثه في إطار حركة، ويشارك في بطولته أروى جودة، ومصطفى خاطر، وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أمين جمال، ومن إخراج محمد حماقي.

من ناحية أخرى، أحيت هيفاء وهبي، حفلا في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، بمناسبة ليلة رأس السنة، والذي ارتدت فيه فستانا أخضر، بينما أطلت بشعرها الأشقر، وهو نفس إطلالتها من فيلم “أشباح أوروبا”.

وغنت وهبي على مدار ساعة هي مدة وصلتها في الحفل، العديد من أغانيها القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور، كما أنها رقصت على أنغامها، وركعت لتقبيل معجبة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. والله امر العرب غريب . في مصر الحديث عن بوسي ويسرا وممثلات وراقصات من زمن الحملة الفرنسية على منطقتنا العربية !!
    وهيفاء وهبي ,, والله ارفع لها القبعة بس اشوفها من سن جدتي الله يرحمها ولا زالت ترقص وتغني وتبيع تذاكر لحفلات رأس السنة !!!!!! طيب وين نجمات الجيل الحالي ؟
    اتصور أن الاجابة في شكل صاحب شركة الانتاج ( مسن وكرش ٣ أمتار , وسيجار كوبي ملازم له ) . ههههههههه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here