تطور جديد في قضية الفنانة زينة باعتدائها على طفلة في الإمارات

القاهرة – ذكرت صحيفة إماراتية، الجمعة، أن محكمة الجنح في دبي قضت، أمس، برد قضية الفنانة زينة وشقيقتها المتعلقة بالاعتداء على طفلة أمريكية من أصول مصرية، إلى النيابة العامة.

وأرجعت المحكمة هذا القرار، للنظر في اتهام تقدمت به محامية دفاع الأسرة باعتداء الفنانة على طفلة الأسرة، 12 عامًا، بالتوازي مع التحقق من الاتهام المرتبط بتصوير الطفلة ووالدتها للفنانة زينة.

ووفقًا للصحيفة، كانت عواطف محمد محامية الأسرة الأمريكية طالبت في الجلسة السابقة بتوجيه تهمة الاعتداء على الطفلة للممثلة، لافتة إلى أنه على الرغم من عدم وجود تقرير طبي يثبت واقعة الاعتداء على زينة، إلا أن النيابة وجهت هذا الاتهام لموكلها، وتغاضت عن توجيه ذات الاتهام لزينة رغم إرفاق تقرير طبي بحالة الطفلة المعتدى عليها بحسب موقع اخبارك نت .

كما اختتمت الصحيفة حول الموضوع قائلة: “حسب أسباب الحكم الصادر من محكمة الجنح، تم إعادة القضية للنيابة العامة لبيان موقفها من اتهامين يشملان اعتداء الممثلة بالضرب على ابنة موكلنا “الطفلة”، وتبيان حقيقة تصوير الطفلة ووالدتها الممثلةَ، لأن النيابة لم تتخذ إجراءاتها بهذا الشأن”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here