تطبيق “سناب تشات” يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب متهما إياه بالحض على “العنف العنصري”

 

 

سان فرانسيسكو ـ (أ ف ب) – توقف تطبيق “سناب تشات” للتواصل الاجتماعي الأربعاء عن دعم ما ينشره الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مشيرا إلى أنه يحرّض على “العنف العنصري”.

وأفاد التطبيق فرانس برس “لا نروّج حاليا للمضمون الصادر عن الرئيس على منصة +ديسكافر+” التابعة لـ”سناب تشات” والموجهة للشباب. وأضاف “لن ندعم الأصوات التي تحرّض على العنف العنصري واللامساواة عبر الترويج لها مجانا على +ديسكافر+”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لقد أصبح ترامب يواجه العالم بأسره، ليس وسائل الإعلام فقط التي دأب على مواجهتها و وصفها بالكذب بل حتى مواقع التواصل الإجتماعي و البداية كانت من تويتر و فيسبوك و الآن سناب شات. يبدو ان الدولة العميقة هي الأخرى ستدع ترامب يواجه مصيره بممفرده، حيث أصبح المزاج العام في العالم بأسره و ليس في أمريكا فقط ضد ترامب و ليس من الحكمة الوقوف ضده اللهم إلا إن كنت ذبابة إلكترونية سعودية، فهؤلاء يعيشون على كوكب آخر و لا تنطبق عليهم قوانين الطبيعة الأرضية !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here