تصوير 5 حلقات كاملة من برنامج “لطيفة الأيام”

أوشكت الفنانة لطيفة على الانتهاء من تصوير حلقات برنامجها الغنائي الجديد واستقرت لطيفة مع إدارة قناة dmc على اسم البرنامج الجديد الذى يحمل اسم “لطيفة الأيام”.

وسيتم عرضه على قناة DMC فى فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع عرضه على قناة أبو ظبى بعد توقيع عقد شراكة لبث البرنامج فى نفس توقيت عرضه على dmc.

وعلم “الدستور” أن لطيفة انتهت من تصوير 5 حلقات كاملة من البرنامج ويحل الفنان اللبناني فارس كرم ضيف أولى هذه الحلقات، ومن المقرر أن تستكمل تصوير باقي الحلقات خلال الأيام المقبلة.

البرنامج غنائي، وتم رصد ميزانية ضخمة له ويتكون من 13 حلقة فقط سيتم عرضه أسبوعيا، ويستضيف البرنامج نجوم الغناء من الصف الأول منهم راغب علامة وهاني شاكر ومحمد فؤاد ووائل جسار.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجوم الغناء فقط ويضم البرنامج أوركسترا لا يقل عددهم عن 35 عازفا، حيث تم بناء استديو خصيصا للبرنامج أشبه بمسرح الحفلات الغنائية.

من جهة أخرى بدأت لطيفة فى التحضير لألبومها الغنائى الجديد، حيث تعكف على اختيار أغانى الألبوم بعناية شديدة مع عدد من الشعراء والملحنين.

وأجلت لطيفة فكرة العودة إلى دراما رمضان لموسم 2020، حيث تنشغل ببرنامجها الجديد ولم تحسم موقفها من اختيار سيناريو رمضانى للعودة به إلى جمهور الدراما، حيث تنتظر الانتهاء من برنامجها الجديد لعقد جلسات عمل مع المؤلف مدحت العدل للوقوف على تفاصيل العمل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here