تصميم المنزل الكروي الجديد لليونيل ميسي

   messi1

مدريد ـ نشرت وسائل الإعلام الإسبانية بعض التفاصيل عن المنزل الجديد للنجم الأرجنتين ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي الذي يتولى بناءه المهندس المعماري لويس جاريدو.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي قد تعرف على تفاصيل منزله الجديد في المستقبل الذي يقع في مدينة برشلونة، والذي يحاكي ملعب لكرة القدم من الجو.

وأكد  ميسي أنه سيعود إلى الملاعب قريبا بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في قدمه اليمنى بشكل سريع.

وأبرز ميسي الثلاثاء على حسابه بموقع “ويبو” الصيني للتواصل الاجتماعي، أن تعافيه من الإصابة سيكون سريعا كما أعرب عن أسفه لجمهوره لعدم قدرته على المشاركة مع البرسا في مبارياته المقبلة أو مع منتخب بلاده.

وأضاف: “سأعود قريبا بمشيئة الرب لأن فترة التعافي ستكون جيدة وسريعة جدا”.

وكان ميسي قد أصيب أواخر الشهر الماضي خلال مباراة فريقه أمام ألميريا في الليجا، عقب احرازه الهدف الأول لفريقه في المباراة التي انتهت لصالح الكتالوني بهدفين دون رد.

وبعدها كشف برشلونة أن ميسي تعرض لإصابة في العضلة ثنائية الرأس بالساق اليمنى، وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here