تشييع ودفن الطفلة دانة القحطاني نجمة موقع ” سناب شات وسط حضور حاشد ” (فيديو)

متابعات – حظيت صور ومقاطع فيديو لتشييع ودفن نجمة موقع ”سناب شات“، الطفلة السعودية دانة القحطاني، بتداول لافت في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شكلت وفاتها المفاجئة صدمة لدى جمهورها الواسع في المملكة.

وتوثق الصور والفيديوهات المتداولة لحظات مؤثرة للصلاة على جثمان الطفلة الصغيرة بعد صلاة عشاء يوم  الاثنين في جامع البواردي بمدينة الرياض ومن ثم دفنها وسط حضور حاشد.

ويظهر والد دانة، مشعل القحطاني، في أحد المقاطع من داخل المقبرة، يشكر من حضر معه، وقد بدا متأثرًا بوفاة ابنته الصغيرة.

وكان الأب قد أعلن في ساعة مبكرة من فجر يوم أمس الاثنين، وفاة ابنته دانة بنوبة قلبية مفاجئة، مثيرًا مشاعر حزن واسعة في المملكة وخارجها.

ونشر لاحقًا صورة مؤثرة عبر فيها عن حزنه على رحيل الفقيدة دانة.

وعرف السعوديون دانة القحطاني من خلال حساب ”سناب شات“ يحمل اسمها واسم شقيقتيها الأكبر منها، غناتي ودنى، حيث جذبت يوميات الشقيقات الثلاث مليوني متابع في الفترة الماضية بحسب موقع ارم نيوز.

وحرص آلاف السعوديين ومدونون عرب من مختلف الدول على مواساة عائلة الطفلة الصغيرة والدعاء لها بعد إعلان خبر وفاتها المفاجئ، وسط تداول لأشهر الصور ومقاطع الفيديو التي عرفت من خلالها.

 

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. كان يجب أن تحال الجنه إلى الطب الشرعي لتشريح الجثه لمعرفة سبب الوفاه

  2. لربما كان لديها خلل وراثي في تركيبة القلب منذ الولاده ولَم يكتشف حيث أدّىٰ هذا الخلل إلى مضاعفات وكانت النتيجه الوفاه ، هذا ممكن خصوصاً في حالة عدم تشخيص الخلل عند الولاده من قبل طبيب الأطفال عند معاينة المولود بسبب إهمال الطبيب أو عدم كفاءته

  3. الله يرحمها لكن معقول طفلة تتوفى بجلطة قلبية !!! احتمال يكون هناك سبب اخر واهلها لا يريدون ذكره مثلا تعرضها للضرب
    لو في امريكا كان تم فتح تحقيق في وفاة طفلة بشكل مفاجئ لانه هذا امر فعلا غريب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here