تشييع جثمان نادية رفيق من كنيسة السريان (فيديو)

رحلت عن عالمنا، الفنانة القديرة نادية رفيق، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عن عمر ناهز 85 عامًا، وخرج جثمانها في الثانية ظهرا من كنيسة السريان الكاثوليك في مصر الجديدة.

ونشر الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا للفنانة الراحلة وعلق: “الراحة الأبدية أعطها يا رب وبنورك الدائم فلتضيء لها ولتستريح بسلام آمين”.

وكان فضيل كوردي، ابن الفنانة نادية رفيق، قد أعلن، صباح الجمعة، وفاة والدته، على صفحته الشخصية “فيسبوك”، عن عمر يناهز الـ84 عاما، معلقا: “أتمّت أمي ماما نانا، كما يلقبونها أحفادها، أم الغلابة كما يعرفونها البعض، الفنانة القديرة نادية رفيق، أتمّت مهمتها الدنيوية تجاه أولادها وأحفادها وأحبابها على خير وجه، وغادرت أرض الشقاء إلى الفردوس الأعلى.. صلي لنا يا ماما”.

ومن أبرز أعمالها مسلسلات: باب الخلق، يوميات ونيس، فريسكا، ليالي الحلمية، صباح الخير يا جاري، المحروسة، ليلة القبض على فاطمة، وعن الأفلام: سواق الهانم، بوبوس، كباريه، الإرهاب، وبنات في ورطة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here