تشيلسي يقترب من خطف هدّاف نابولي قبل غريمه آرسنال

لندن- متابعات: يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، بمهاجم قناص من أجل تعزيز فرص الفريق في المنافسات التي يخوضها هذا الموسم، ووقع اختياره على البلجيكي دريس مرتينز، نجم نادي نابولي الإيطالي، الذي يسعى لضمه أيضاً نظيره وغريمه في مدينة لندن فريق آرسنال.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وهو آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخطط فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، والذي يقدم حتى الآن أداء جيداً مع الفريق، لعقد صفقة مع نابولي، للحصول على توقيع دريس مرتينز، قبل يوم الجمعة المقبل، موعد غلق نافذة الانتقالات الشتوية، وفق “asعربي”.

ويطالب لامبارد بتعزيز خط هجومه، بالتعاقد مع لاعب مميز، مع مهاجمه الأساسي وهدّاف الفريق تامي إبراهام، الخيار الوحيد الذي أمامه حالياً.

وكان ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، قد كشف عقب توليه مسؤولية تدريب الجانرز، عن رغبته في التعاقد مع مرتينز.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع دريس مرتينز، وأفاد الصحفي الشهير دي مارزيو فرانشيسكو بورزيو، أن المحادثات بين تشيلسي ونابولي جارية بالفعل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه في الصيف المقبل، وهو الذي من شأنه أن يسمح لـ«البلوز» بالحصول عليه بثمن بخس إذا سارت المفاوضات بسلاسة.

مرتينز البالغ من العمر 32 عامًا في السنوات الأخيرة من مسيرته، لكنه لا يزال أحد أكثر الهدافين قوة في كرة القدم الأوروبية، وخلال الموسم الجاري فقط، سجل في بطولة دوري أبطال أوروبا خمسة أهداف في 6 مباريات بدوري المجموعات، منها هدف تعادل فريقه مع ليفربول 1-1.

أما في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى فسجل اللاعب أربعة أهداف في 16 مباراة، وبشكل عام سجل مرتينز 62 هدفا في المواسم الثلاثة التي لعبها مع نابولي في «الكالتشيو».

ويحصل دريس ميرتينز على 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو معدل ليس كبيرا ويتناسب مع سقف الأجور الحالي في قلعة «ستامفورد بريدج».

يأتي هذا في الوقت، الذي قال فيه الصحفي الرياضي ألفريدو بيدولا، إن تشيلسي ليس لديه أي فرصة في التوقيع مع ميرتينز، وأن البلجيكي إما يمدد عقده الحالي مع نابولي أو ينضم إلى إنتر ميلان في الصيف المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here