تشيلسي يغلق السنة المالية بخسارة بقيمة تعادل 114 مليون يورو

لندن – (د ب أ)- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن إغلاق السنة المالية 2019 بخسارة كبيرة تعادل 114 مليون يورو.

وعزا تشيلسي هذه الخسارة إلى ضم بعض اللاعبين والتكاليف المرتبطة بهذه الصفقات وكذلك إلى غياب الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا ما أدى إلى تراجع إيرادات النادي.

يشار إلى أن تشيلسي، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي، كان قد ضم النجم الصاعد كريستيان بوليسيتش لاعب دورتموند مقابل ما يزيد عن 65 مليون يورو.

كان فريق البلوز قد غاب عن المشهد الدولي في سوق الانتقالات الصيفية في العام المنصرم بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمانه من التعاقدات ، بعد تجاوزات كبيرة ارتكبها النادي من خلال التعاقد مع لاعبين تحت السن.

وصرح النادي الإنجليزي بأنه على الرغم من الخسارة المالية الكبيرة بحلول نهاية السنة المالية في 30 حزيران/يونيو 2019، إلا أنه ملتزم بالقواعد التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن التعامل المالي السليم.

وسيواجه تشيلسي نظيره الألماني بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي الفريقان في لندن في الخامس والعشرين من شباط/فبراير المقبل على أن تكون مباراة العودة في ميونخ في الثامن عشر من آذار/مارس المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here