تشكيل جوي سعودي أمريكي يحلق بمنطقة الخليج  

 

الرياض/ الأناضول- أعلنت الرياض، الأحد، أن  طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية من نوع (ف-15 سي) تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي .
وأوضحت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن الطائرات تساندها أخرى تزودها بالوقود جواً.
ووصفت ذلك التشكيل الجوي بمنطقة الخليج بأنه في إطار مهمة، قائلة تهدف المهمة إلى الاستمرار في تعزيز بناء العلاقات العسكرية والعمل المشترك بين الطرفين .
ولم يقدم المصدر السعودي تفاصيل أكثر حول طبيعة تلك  المهمة ، ولم يصدر عن الجانب الأمريكي بيانا بشأن مهام التشكيل الجوي حتى الساعة 12:30 ت.غ

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. انكشف المستور
    ان سياسة التمدد والنفوذ وتشكيل الأذرع داخل البلدان من قبل اي دولة على حساب دول أخرى هو بمثابة احتلال وتدخل سافر .

  2. حقا أن دول الخليج موهومة بامريكا وعلى الأغلب أنها ترتجف منها رعبا فامريكا لا يهمها الا مصلحتها ولن تورط معها إسرائيل في حرب ضد ايران فلو كانت امريكا يهمها دول الخليج ففي الصحافة الأمريكية الرسمية والإعلام الإسرائيلية يشيرون إلى أن الخليج العربي هو خليج فارسي ولا يذكرون اسم العرب بتاتا .

  3. جبناء ال سعود منذ تأسيس المهلكة الدم والظلام دائما يأتون بي الأجنبي يكون سيد عليهم بدنا البريطاني ثم الأميركي غدا ربما طائرات مشتركة مع الإسرائيلي تحلق فوق مكة وكعبة المهم حماية كرسي الحكم ال سعود لا تستطيع السعودية اعتماد نفسها مواجهة إيران بنفسها تدمر اليمن تقتل الشعب العربي من أجل مواجهة إيران ما علاقة إيران بي اليمن هل يضر إيران لو دمرت السعودية بكاملها البلد العربي هو الذي يدمر وليس إيران لم يقتل الإيراني واحد في اليمن منذ العاصفة الهدم

  4. امريكا تقف مع السعودية والامة العربية والاسلامية تقف بجانب الجمهورية الاسلامية الايرانية .السعوديين اختاروا امريكا والكيان الصهيوني وايران اختارت الشعوب العربية والاسلانية.من الخاسر ياترى السعودي ام إيران.؟ترامب إلى الزوال حتما والأمة العربية والإسلامية باقية. التاريخ لن يرحم أحدا لابد للامة العربية أن تتحرر من قيود الخونة تجار القضية الفلسطينية وتتلخص منهم واحد تلو الاخر إلى الأبد كما تخلص الشعب الفرنسي ب “لويس السادس عشر”. الشعوب لاتخيفها لا الطائرات الامريكية ولا غيرها. تاريخيا النصر يكون حليف الشعوب والهزيمة حليف الطغاة مهما كانت قوة الطغاة.

  5. كل يتباهى بحلفائه وقوته وعندما تحين المواجهة سيتبين من هو المنتصر والخاسر سيبرر خسارته ويقول اخطئت في التقدير وتمنيت لم ادخل المواجهة !!!؟ خلاصة التعليق : الحروب كوارث ودمار .

  6. …سلاح جو جبان…لتسيير دوريلت جوية فوق مياه الخليج ….رافقهم الامريكان….

  7. بروباغاندا فارغة فالعدو الامريكي نمر من ورق الان ,

  8. القرعة التي تتباها بشعر سيدتها
    بئس المباهاة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here