تشاووش أوغلو يلتقي رئيس الوزراء الجزائري في زيارة رسمية ويؤكد عزم تركيا رفع مستوى علاقاتها التجارية مع الجزائر

الجزائر/ الأناضول – التقى وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، الأربعاء، مع رئيس الوزراء الجزائري نور الدين بدوي

جاء ذلك خلال زيارته الرسمية برفقة وفد، إلى العاصمة الجزائرية.
وعقب لقائه مع بدوي، قال تشاووش أوغلو في تغريدة على تويتر التقيت اليوم رئيس الوزراء الجزائري، لدينا روابط تاريخية وأخوية مع الجزائر .
وأوضح تشاووش أوغلو أن محادثاته مع البدوي كانت مثمرة وبناءة. مبينا أن الجزائر هي ثاني أكبر شريك تجاري لبلاده في القارة الإفريقية.
وأكد الوزير التركي أن بلاده عازمة على رفع مستوى علاقاتها التجارية مع الجزائر.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. بعد ما امضت الجزائر مع الصين لدخول طريق الحرير لغزو افريقيا اقتصاديا الان تركيا تسعى مع الجزائر لبناء اكبر قوة اقتصاد ية في افريقيا .الجزائر الان هي بوابة افريقيا بعد ان فتحت الطريق العابر للقارة ليصل الى ابوجا النيجيرية و فتح ممر بري الى موريتانيا ليصل الى السنغال و الكوت ديفوارليشمل كل غرب افريقيا . تجسيد مشروع القطار الافريقي ليقطع الجزائر الى جنوب افريقيا هو الاطول في العالم سيفتح افاقا واعدة لاستثمارات بمليارات الدولارات في وسط افاريقيا . عهد البترول الغاز انتهى و الان فتح الاستثمار في افريقيا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here