تشارلي هونام وداكوتا جونسون بطلا.. ’50 درجة للرمادي’

8.ipj

لوس انجلوس- (يو بي اي): بعد أشهر من ترقب المعجبين لمعرفة الممثلين اللذين سيؤديان دور البطولة في فيلم الإثارة “50 درجة للرمادي”، أعلنت الروائية البرطانية “إي أل جايمس” أن الممثلين تشارلي هونام، وداكوتا جونسون، سيكونان بطلي الفيلم الجديد.

وذكرت تغريدة لـ جايمس على حسابها على موقع “تويتر” أن “الرائع والموهوب تشارلي هونام سيؤدي دور كريستيان غراي في الفيلم المقبس عن 50 درجة للرمادي”.

أما جونسون (23 عاماً)، ابنة النجمة ميلاني غريفيث ودون جونسون، ستؤدي دور أناستازيا ستيل، الطالبة الجامعية التي تحولت إلى عبدة جنسية في الكتاب.

ويذكر أن هونام (33 عاماً) اشتهر بدوره في مسلسل “أبناء الفوضى”.

يشار إلى أن الفيلم يستند إلى كتاب الروائية البريطانية، إي أل جيمس، الذي يحمل الاسم نفسه، على أن يبدأ عرضه في الأول من آب/أغسطس 2014.

وسيتولى سام تايلر جونسون إخراجه، فيما يتولى كتابة نصّه كيلي مارسيل المستند إلى الكتاب.

يذكر أن سلسلة رواية “50 درجة للرمادي” الصادرة في ثلاثة أجزاء حققت نسبة مبيعات عالية حول العالم وهي تتناول العلاقة بين فتاة جامعية متخرجة حديثاً ورجل أعمال شاب وتتحدث بوضوح عن العلاقة الجنسية بينهما

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here