تسريع خطوات المصالحة بين عباس ودحلان

7777.jpj

 

يتوقع ان تشهد الأيام أو الساعات القليلة المقبلة تسريعا في الإتصالات التي تستهدف إنجاز وإنتاج المصالحة المرتقبة بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقيادي  المقيم في الإمارات محمد دحلان.

 دحلان وعباس كانا قد إختلفا بصورة علنية بعد إنتقادات علنية للأول طالت سياسات الثاني .

 عدة أطراف داخل المعادلة الفلسطينية والعربية مهتمة اليوم بإنجاز هذه المصالحة وفي أسرع وقت ممكن بعد سلسلة تمهيدات لها على الأرض طوال الأسابيع الماضية بدعم من شخصيات فلسطينية وجهات مصرية.

الملف يفترض أن يشهد تكثيفا للإتصالات خلال الساعات المقبلة .

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. المصالحة اذا وجدت من اجل هدف يخطط له دحلان وعباس والسيسي وانا اشك بان هنالك مامرة تدبر والحصا الان علي غزة مقدمة الي ذلك وﻻ ا ي انهم ي يدون مصلحة حقيقية اظن ان وراء الاكمة ما ورائها، علي كل حال بذ ب الثلج بيبان المرج

  2. منظومة الدحلنة و العبسنة و الحمسنة و تبادل اﻷدوار القذرة تحت سقف قطر و غيرها من ربائب الصهيواميركا..هي جواكر تستعمل عند الضرورة لتمرير ما يريده بنو صهيون و بمنتهى الدقة فهم خدم فقط…و مساكين لا حول لهم و لا قوة إلا على أبناء جلدتهم…!!! نسوا أن القاشوش البيضاوي سيأمر يوما ما بحرقهم عندما تنتهي مدة صلاحية جبنهم و تخاذلهم و خيانتهم للدين و اﻷرض و العرض…ما يدهش قدرة هذه الدويلة القزمة و القذرة قطر على اﻹبداع المقزز و المستمر!!! فعلا بكل عرس إلها قرص!!!…كم نحن معشر العرب عمالقة عمالقة…!!!

  3. Dahlan is like terminal cancer, every time you think that you got rid of him he keeps coming back. Or is that every time the pointless negotiations with Israel start, the west and Israel feel better if he is in the picture. Either way this stinks.

  4. في نظري لعبت حماس وفتح ومنظمة التحرير الفلسطينية لعبة الانقسام لكي ينهون الانتخابات ويبقى عباس سلطان
    على رام الله وحماس ملك على غزة واسرائيل هي الرابح الكبير الاكبر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here