تسريبات: “نيويورك تايمز” تحول اهتمامها من “صلات ترامب بروسيا” إلى عنصريته

أشارت تسريبات بوسائل إعلام أمريكية إلى أن صحيفة “نيويورك تايمز” قررت تحويل اهتمامها من موضوع صلات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المزعومة بروسيا، إلى اتهامه بالعنصرية.

وحسب التسريبات التي نقلها موقع Slate الإعلامي، فإن رئيس تحرير “نيويورك تايمز”، دين باكيت، قال الأسبوع الماضي خلال اجتماع لهيئة التحرير لصحيفته، إن جهود غرفة الأخبار “كانت مركزة على قصة واحدة، وعملنا ذلك جيدا بالفعل. والآن، علينا إعادة التمركز وإعادة توزيع الموارد للتركيز على قصة أخرى”.

وأوضح باكيت أن القصة رقم واحد بالنسبة للصحيفة كانت بشأن “ما إذا كانت لدونالد ترامب علاقات غير مناسبة مع الروس وما إذا كانت هناك عرقلة للعدالة”.

وتابع قائلا إن على الصحيفة أن “تتغير” وتكتب “بشكل مكثف” حول الانقسامات التي تواجهها الولايات المتحدة، بما في ذلك العرقية، وتغطية تعليقات ترامب حول هذا الموضوع وردود الفعل الدولية عليها خلال العامين القادمين.

(روسيا اليوم)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here