تسجيل صوتي لمحمد علّوش: أعطونا مليون دولار شهريّاً لننضم للائتلاف! (فيديو)

mohamad-aloush.jpg888

بيروت ـ “راي اليوم”:

انتشر تسجيل صوتي على وسائل التواصل لعضو الهيئة العليا للمفاوضات ورئيس الهيئة العليا لـ”جيش الإسلام” محمد علّوش يطلب فيه من المعارض السوري جمال الورد مبلغ مليون دولار شهرياً مقابل الانضمام إلى الائتلاف السوري المعارض.

ويظهر التسجيل الصوتي نقاشاً بين علّوش وشخص مجهول حيث يقول الأول إنه سأل الورد وهو عضو الهيئة السياسية في الائتلاف، إذا ما كان الائتلاف يحصل على دعم، وأنّ الورد أجاب بأن الائتلاف حصل مؤخراً من الإماراتيين على مليونَيْن ونصف مليون دولار وأنّ الأوروبيين سيقدمون الدعم أيضاً، ليردّ علّوش بأنه ومن معه يريدون حصة مقدارها مليون دولار شهريّاً من هذه الأموال لإرسال مندوب عنهم للائتلاف.

ويروي علّوش أنه خاطب الورد قائلاً “أنت صديقي منذ بداية الثورة، ونحنا تغيّرنا كتير كتير كتير”.

Print Friendly, PDF & Email

23 تعليقات

  1. الى محمدعلوش
    أخيرا ياعلوش (ذاب الثلج وبان المرج ؟) .
    وهل هذه هي ما تسمونه (ثورة ) ذورا وبهتانا ؟ ام معارضة من اجل الديموقراظية كما تزعمون ؟
    ام انها وسيلة تخفي وراءهاهدفكم الرئيسي من اجل انتصبحوا اثرياء حرب ولو ادت الى تدمي وطنكم السري وقت وتشريد شعبه العري الابي ؟
    وهل تاملون بعد اليوم ان يستقبلكم الشعب السوري بالورود والياسمن الدمشقي لتخريبم اللاد وقتل العباد والفتك بالحرث والنسل ؟
    لقد خسرت تجارتكم وهاانتم تبوؤون بالفشل والخزي والعار واصبحتم مجرمي حرب سوف تنالون عقابكم اجلا ام عاجلا قاتلكم الله انى تؤفكون !
    لكم في الحياة الخزي وفي الاخرة ستكونوا انتم ومن فتحتم لهم ايديكم للشحدة واخرها مليون دولار شهريا! ألاتخجل على نفسك ان تعيش وتلبس وتاكل وتسكن السبعة نجوم لارضاء اسيادك ال سعود ولو هدمت سوريا وفني شعبها وانت كنت واحامنهم !
    خزامالله انت وامثالك يامن بعتم اهلكم ومسقط رؤوسكم على مذبح شهواتكم لاستدرار المال واذهب الحرام
    الذي سوف يكون نارا يكوي جباهكم السوداء يوم الحساب والعذاب فانتظروا مصيركم وبئس مصير ؟؟؟

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    استفغر الله العظيم…والله اعلم كلهم مجرمين وكلهم شاركوا بالهمؤامره القذره دوله باكملها وتنتهي ولا منتصر..الا النتن ياهو..
    كلهم من ايران للسعوديه لبشار ..بقصد بغير قصد عن دين عن وطنيه كلهم سوف يقفوا امام الله هم ومن ايدهم…الشغله صعبه كثير والقادم اصعب وقربت ساعه السفر..اتى امر الله فلا تستعجلوه

  3. “ثوار الناتو” دخلوا “بورصة القيم الترامباوية بيافطة “إماراتية” ليرتفع “سعر القتل” إلى مليون دولار شهريا!!!
    هل من مزايد ألا أونا ألا دوي ألا تري : مليون دولار وريال سلماني…؟

  4. السيد محمد دبش –
    اقتباسا من تعليقك { وهل تعتقد ان نظامك الأسدي اشرف..!!!وهو يعيش على ملايين الملالي (اللي استحوا ماتوا)}
    انت يا سيد ينطبق فيك مقولة { من فسر الماء بعد جهد بالماء } – القاعده التي ذكرها سعادتك اللي استحوا ماتوا هي
    صحيحه اجمالا ولكن في التفاصيل لا بد من الإستثناء …فما زال البعض احياء وبيقاوحوا بالباطل … ولو افترضا
    يا سيد دبش ان ما تقوله صحيح { وهو الباطل بعينه } وان النظام الأسدي ليس اشرف من هؤلاء الإرهابيين – اذن
    هل تطالب انت استبدال النظام بنظام اسوأ منه او على الأقل مثله …اذن ما الفائده التي يجنيها الشعب السوري البطل
    من استبدال سيء بسيء وربما يكون من المؤكد اسوأ منه {والوجه اللي بتعرفه احسن من الوجه اللي مابتعرفوش}
    او تستبدل واحد نهب وشبع بواحد جعان عدمان وعاوز يشبع … مش هيك محمد دبش بيك … فما بالنا اذا ما كان هذا النظام السوري الأسدي يشهد له القاصي والدني بالوطنيه وحب الوطن واكبر دليل انه منذ ما يقارب السبع سنوات بقي صامد في سوريا ولم يحمل ما خف وزنه وقال يا فليله بل عرض عليه ان يهرب بعد ان حاصرته من المؤامره الإرهابيه المدعومه من تحالف الصهيونيه والإمبرياليه العالميه وقوى الرجعيه العربيه وقذارة اموال البترودولار التي رائحتها تزكم النفوس …!!!! الم نقل يا سيد محمد دبش { ان من استحوا ماتوا } – ومع ذلك يا
    سيد انت امد الله في عمرك ولم تكن ممن ماتوا ….!!!!

  5. بدأت الأقنعة تتساقط الواحدة تلو الاخرى …زمبروك عليكم مزبلة التاريخ

  6. المتوقع ان الدول العربية الوطنية لديها الان غرف عمليات للامن القومي حيث تتكون من خبراء عسكريين و امنيين و مدنيين علماء اجتماع و تاريخ و علماء نفس و اعلاميين لوضع خطط مسبقة و تكتيكات للتصدي للعدو الاسرائيلي و مؤامراته ضد الدول العربية وتنبؤ تحركاته . مثلا ردا على فتن العدو في بث الفرقة بين السنة و الشيعة و تسليح ودعم الارهابيين المتأسلمين ضد الدولة السورية و العراقية فيمكن اعداد خطة لتفتيت المجتمع الاسرائيلي من الداخل مثلا فتح قنوات مع الاعراق الاخرى و الاقليات ممن يعانون من الظلم و التمييز داخل اسرائيل مثل اليهود الشرقيين و الاثيوبيين و تسليحهم و تجنيدهم كعملاء ….الخ . كذلك رصد العلماء و المسؤولين الاسرائيليين كما فعل العدو منذ 60 سنة ولكن المهم الان ان تبدأ القيادات العربية الوطنية الفعل بدل رد الفعل فالحرب مع العدو ليست عسكرية فقط . الدول العربية الوطنية يمكنها ان تعاقب المتآمرين الاسرائيليين على فعلتهم بان تدعم منذ الان المعارضة الاسرائيلية و الاقليات مثل الاثيوبيون وغيرهم لتاسيس جيش خر داخل الكيان الاسرائيلي لاعادة حقوقهم المهدورة بالمساواة و الحرية . وعلى اية حال كما تنبأ الكثيرون و منهم كيسينجر الصهيوني بان نهاية دولة اسرائيل هي في عام 2022 وما من شيئ يعجز الله القدير .

  7. كل قوى المقاومة الشريفة بما فيها الحشد الشعبي و الجيوش الشعبية العربية بالملايين لن تسمح لأي فصيل من الأقليات او المستعرضين مدعوم من الاستعمار الأمريكي باقتطاع أي متر من الأرض السورية العربية او العراقية وخلق واقع انفصالي واهم و فارغ فالحذر الحذر بكل فوة و ثقة وعدم التهور .
    لا دور للاكراد و الأقليات الا ضمن الدولة السورية التي احتضنتهم مئات السنين وعليهم ان يثبتوا وفاءهم و ولائهم للدولة السورية و شعبها وان لا يستمعوا للمستعمرين الامريكان و اذنابهم وعلى قادة الأقليات ان يعودوا الى رشدهم و يتبعوا شعوبهم في الوفاء للدولة السورية التي احتضنتهم مئات السنين و يرفضوا مال المستعمرين و اوهامهم و يسلموا سلاحهم للدولة السورية الشرعية فورا ولم يطلب احد من الشعب ان يقاتلوا داعش فالجيش العربي السوري هم من يقوم بذلك . انتهى
    يجب على التشكيلات للمقاتلين الشرفاء في الوسط و الاسفل ان تنتقض ضد قادتهم العملاء لاسرائيل و تصوب البوصلة ضد العدو الاسرائيلي فقط و عندها سينصرهم الله الجبار . الشعوب وجيوشها الوطنية حتما واعية و على اتم الاستعداد للتصدي للعدو الاسرائيلي و اذنابه كلهم وعلى العدو المهزوم ان يختبأ بعد الان و يبتعد عن حماقاته المدمرة له و ان يبتعد عن الحلم و الاوهام كليا .

  8. هه.. بعد دفع جزية القرن وافراغ الخزنة لن تجدوا حتى ريالا أيها المرتزقة فأنتم مثل لاعب كرة القدم الهرم عليكم الإعتزال بصمت لأنه ليس منكم فائدة.

  9. أنت تاجر ماهر يا علوش و أنا على ثقة أنك ستكون من أنجح بائعي الفلافل في شوارع تل الربيع أسوةً بالمقبور أنطوان لحد…..أنطواني يا فلافل…التنين بشيقل ….قبحآ لهذا الزمان الذي جعل من كل أرنب قائد و من كل كهلً خرف زعيمآ………

  10. الى محمد الدبش
    الطائفية والصهينة والخيانه من سمات ثوار نتنياهو والذين دربتهم المخابرات الامريكيه والاعرابيه والصهيونيه والتركيه وغيرها واثبت النظام الوطني الشرعي في سوريه انه فوق الطائفيه وفوق العنصريه ولولاالجيش السوري ولولا دعم اصدقاء الشعب السوري الحقيقيين في روسيا وايران لمحيت سوريه من على خارطة العالم ولكانت امارات التخلف والهمجيه تتقاتل فيما بينها الى قيام الساعه !!اليس كذلك يادبش وفعلا (الذين استحو ماتو …)

  11. كل بلد يوجد فيه عصابات مثل علوش و امثاله يتسترون خلف الدين الاسلامي ولاكن في الواقع كل همهم الحصول على الاموال و بالعملة الصعبة ( الدولارات ) و هذا النوع من العصابات لا يدوم لهم يوم و سينكشف امرهم خلال اشهر معدودة
    و هذا ما حصل لهذه العصابات و القطاعين الطرق الذين يطلقون على انفسهم معارضة للنظام الاسد في سوريا ,
    و اعترف النتن ياهو ان داعش اطلقة صاروخ على اسرائيل بالخطاء و قدموا اعتذاراتهم للمسؤولين في اسرائيل !!!

  12. وهذا دليل اخر على ان الذين يتهمون قطر بدعم الارهاب هم من اكبر داعمي الارهابيين

  13. الي المواطن السوري من دمشق الباسله هل تعتقد ان نظامك الاسدي الطائفي في دمشق اشرف و هذا النظام يعيش علي ملايين الملالي في ايران ( الذين استحوا ماتوا)

  14. دمروا سوريا وقتلوا السوريين من أجل الأموال
    هذه هي المعارضه التي جلبت لسوريا عشرات آلاف الارهابيين والمجرمين وقطاع الطرق وخريجي السجون والمعتقلات من كل دول العالم وسرقوا معامل حلب إلى تركيا ونهبوا النفط السوري بالتعاون بين داعش والنصره واخواتها وتركيا ومارسوا كل الأفعال المشينه من قطع الرؤوس والاغتصاب واستخدام المدينين دروع بشرية وجهاد النكاح.
    وذلك تم بمساعده قطر وتركيا وإسرائيل.

  15. لأحظ من الامارات و أوروبا اذا من يدعم الإرهاب الخليج أوروبا و امريكيا . من الاساس المشكله السوريه مفتعله و محركها قناة الجزيره

  16. ويتشدقون بحبهم وغيرتهم على شعبهم اسلاميو آخر زمن

  17. هذه هي المعارضة التي بنوا امالهم عليها ! لا تعرف شيء غير الدولارات و الحياة في الفنادق الفخمة فقط ,
    يا علوش ننصحك ان تفشر عباتك امام المسجد من بعد صلاة المغرب و كل صلاة الجمعة لكي تجمع ملا لتنفقه على نفسك و عيالك !.

  18. مع الخلاف الخليجي كل الطرف سوف ينشر الغسل الوسخ قطر السعودية والامرات محور الجمهور العربي أفضل المسلسل في رمضان سرق الأضواء من كل المسلسلات الأخرى ما خفي كان اعظم

  19. ليس المهم عند هذا الارهابي المدعو علوش إلا جمع القروش , ألا ساء ما تفعلون أيها الوحوش .

  20. البزنـس هو البزنس كما يقول الانكليز: BUSINESS IS BUSINESS

  21. يبدو ان عروض نهاية الموسم قد بدأت، سقا الله ايام ال 14 مليون دولار.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here