ترويكا ثلاثية تلتقي الاردنيين بتوجيهات ملكية: فريحات والسرور والعيسوي

 عمان- رأي اليوم

بدأت تركيبة ثلاثية من كبار المسئولين الاردنيين بإجراء مقابلات موسعة مع قيادات محلية بالجملة ضمن برنامج جديد ومواز للإنفتاح على المجتمعات والمحافظات والعشائر.

وتم امس الخميس في الديوان الملكي الاردني تنظيم لقاء خاص مع نحو 55 شخصية محلية من عدة إتجاهات.

واستقبل ثلاثة مسئولين كبار قيادات محلية في نقاشات خاصة بتوجيهات ملكية.

 وحضر من المسئولين رئيس الاركان الجنرال محمود فريحات ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي إضافة لمستشار الملك لشئون العشائر وزير الداخلية الاسبق سعد هايل السرور.

وعلمت راي اليوم بان عدة لقاءات من هذا النوع ستنظم لاحقا في إطار التوجيه الملكي بالإنفتاح على الاردنيين والتحدث مع الجميع  خصوصا وان الملك نفسه عقد في الأشهر الماضية نحو 13 لقاء مماثلا

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. .
    القاضل ابن الكنانه ،
    .
    — سيدي ، القضيه ببساطه هي محاوله ايجاد حل للورطه التي اقحم فيها الديوان يوسف العيسوي حين تصرف كانه رئيس ديوان السلطان في العهد الفاطمي او العباسي وفتح باب تخطي الحكومه في ايجاد الوظائف وتمسك الشباب بذلك
    .
    — العيسوي رئيس انتقالي ظن انه بهذه الخطوه سيثبت نفسه والحق على عاطف الطراونه الذي ورطه مناكفه بالرزاز فكانت النتيجه عكسيه .
    .
    لكم الأحترام والتقدير
    .
    .

  2. .
    — لمن لا يعرف الثلاثه ، فريحات عسكري اصلاحي نزيه يسعى للتخلص من الترهل والفساد العميق بالجيش ، سعد هايل سرور سياسي وسطي عشائري نزيه يحمل عبيء ثقيلا جدا ورثه ممن سبقه ، العيسوي ،، لا تعليق .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here