تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب دون أن يكشف سببها.. والاتحاد المغربي لكرة القدم يوضح.. وآلاف التعليقات بين مرحب ورافض

 الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على صفحته الشخصية اليوم الإثنين، أنه سيقوم بزيارة الى المملكة المغربية.

تركي آل الشيخ نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، يعلن فيها قدومه الى المغرب، دون أن يكشف عن سبب الزيارة أو موعدها.

 

الاتحاد المغربي لكرة القدم، رد في تصريح صحفي، بأن زيارة المسؤول السعودي البارز، غير مدرجة على قائمة الزيارات الرسمية الى المغرب.

 

ونقل موقع “اليوم 24” عن مسؤول في الاتحاد الملكي لكرة القدم في المغرب، لم يكشف اسمه، أنه لا وجود لاسم آل الشيخ على أي برنامج أو لقاء مع القائمين على الشأن الكروي في البلاد.

 

 وأكد ذات المسئول الرياضي المغربي أنه لا علم لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم بقدوم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

 

ورجحت ذات الجهة، أن تكون الزيارة التي أعلن عنها رئيس الهيئة السعودية العامة للرياضة السابق، تركي آل الشيخ للمملكة في اطار السياحة.

 

اعلان آل الشيخ عن الزيارة، جذب الالاف من التعليقات المتباينة على صفحته، بين مرحب بقدومه ورافض لهذا الاعلان عن الزيارة التي رأى فيها البعض استفزازا لمشاعر العديد من المغاربة.

 

وفي أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، أثار رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، السابق والمستشار الملكي تركي آل الشيخ، موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب، بتغريدة أعلن فيها عن دعمه للمغرب في استضافة بطولة الأمم الأفريقية، وذلك بعد أن أعلن دعمه للملف الأميركي المشترك لاستضافة كأس 2026 ضدا على ملف الترشيح المغربي.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. من الأحسن أن تذهب الى امريكا نحن المغاربة لن ننسى تصريحاتك المعيبة ولا موقفك المخزي لا اهلا ولا سهلا ولا مرحبا حفظ الله بلدنا من كل شر

  2. قبل المجئ الى المغرب عليه أن يعلن توبته …كما أنه عليه أن يكفر عن ذنوبه في حق المغاربة و يرسل طلبيه إلى البرلمان المغربي سيناقش الأمر و بعدها يجرى استفتاء في ما يقرره البرلمان لنرى نتيجة هدا الإستفتاء…و حتى لو كانت بالإيجاب هناك شرط آخر و هو عليه أن يأتي على قدميه و هي حافية ….

  3. زيارة المغرب تندرج في إطار الإستفادة من خبرات المملكة في مجال الترفييه والترويح عن النفس لا أهلا و لا مرحبا بك لو تعلمونا بالتوقيت لاستقبلناك بالبيض الفاسد والطماطم يا ندير الشؤم

  4. لا يريد زيارة رسمية للمغرب بصفته كمسؤول عن الرياضة هذا انتهى ، اليوم هو المسؤول الاول عن الترفيه والترفيه ياسادة ياكرام لن يجده الا في المغرب وتحديدا في مراكش وما أدراك ا مركش

  5. تركي لم تعد له علاقة بالرياضة فهو الآن رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية، كان حريّاً بكم ان تسألو وزارة الفنون و الثقافة في المغرب و ليس الإتحاد المغربي لكرة القدم.
    لعلّه سيذهب إلى المملكة المغربية للإشراف على حفل الراقصات الإسرائليّات الذي سيُقام في مَراكش

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here