تركي أل الشيخ: 30 ألف جنيه لكل لاعب في بيراميدز بعد الفوز علي المقاولون

القاهرة  ـ (د ب ا)أبدي المستشار تركي ال الشيخ رئيس لجنة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مالك نادي بيراميدز المصري، سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه فريقه أمام المقاولون في الدورى المحلي اليوم.

وفاز فريق بيراميدز علي المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “الدفاع الجوي” ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال آل الشيخ ،عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأحد: ” مباراة جيدة ضد فريق ممتاز. أحيي نادي المقاولون العرب على المستوى والروح الرياضية”.

وأثنى آل الشيخ على مستوى اللاعبين تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الذي تولى المسؤولية مؤخرا.

وأضاف : “نورتوا ملعب إخوانكم، تمتلكون مدربا كبيرا. أنا معجب به، وكرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم أتمنى أن تتح لنا فرصة لدعمه في برامج الاتحاد العربي للمعايشة مع مدربين عالميين إذا أحب ذلك”.

وقرر آل الشيخ صرف مكافآت للاعبي الفريق بعد الفوز اليوم، فقال أيضًا “أما بالنسبة لبيراميدز فلهم مكافأة فوز 30 ألف جنيه لكل لاعب والجهاز الفني والإداري “.

واختتم آل الشيخ قائلا “بدأ الفريق في فهم أسلوب دياز من مباراة لأخرى، برافو الشناوي والدفاع ودونجا والسعيد وخربين ولكل نجوم الفريق اليوم، مع الوقت والانسجام وتلافي الأخطاء سيكون فريق لايقهر، أشكر لاعبي بيراميدز وأشكر الجمهور على لفتتهم اليوم .مبروك ياريس حسام ومبروك ياعاصي ومبروك ياعميد ومبروك لكل مجلس الإدارة “.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني حاليا في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الأهلي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي خاض ثلاث مباريات أقل من بيراميدز.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here