تركي آل الشيخ يخضع لعملية خطيرة ودقيقة في الرأس

طمأن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، متابعيه على حالته الصحية، بعد إجرائه عملية دقيقة وخطيرة في الرأس.

ونشر آل الشيخ صورة له من إحد المستشفيات، اليوم الأحد، على صفحته الشخصية في تطبيق “إنستغرام”، وعلق عليها: “أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات”.

وعبر متابعوه عن دعمهم له، داعين له بسرعة الشفاء والعودة إلى المملكة سالما غانما.

وسافر رئيس هيئة الترفيه في السعودية إلى إحدى الدول الأوروبية، في شهر ديسمبر، لإجراء عملية في الرأس بسبب معاناته من نزيف متقطع يتسبب بأرقه وعدم نومه بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. .
    الفاضل ( انشر )
    .
    — سيدي ، اتفق معكم ونرجوا الله ان يرده سالما معافى لاولاده واهله لنختلف معه وهو بكامل صحته ،
    ،
    — مهما فعل تركي ال الشيخ فلن يصل لما فعله ريتشارد قلب الأسد الملك الإنكليزي الذي أتى بلادنا صليبيا غازيا وعندما مرض أرسل له محرر القدس صلاح الدين الأيوبي طبيبه الخاص لعلاجه ضاربا المثل في تمسك صاحب الحق بأرقى درجات التعامل مع الأعداء فكيف اذا كان الشأن مع من نختلف معهم منا .
    .
    لكم الشكر والتقدير .
    .
    .

  2. ياشباب لاتتشمتون في الشيخ تركي ال شيخ البعض منكم يقول. ماذا ستقول لربك يوم نقف جميعا امامة والبعض الآخر يتشمت بطريقة أخرى أدعو له بان الله يشفيه قد يكون عند الله أفضل منا جميعا هوا لم يكفر ان أذنب فعلى نفسه ولن يحمل احدا منا عنه ذنب من ذنوبة الا إذا تشفينا فيه ودعونا علية الله يشفيك ياتركي ال شيخ ويردك لأولادك مشافى معافى ونرى بسمتك ويعلم الله أني احبك في الله

  3. ماذا ستقول لربك يوم نقف جميعا أمامه في موضوع نشر الرذيلة في بلد الحرمين الشريفين ؟ هل ستقول له لقد أعطت ولي أمري؟
    هل نفعتك الأموال التي أخدتها لنشر الفسق والدعارة في مدينة رسول الله (ص) وفي مكة المكرمة وجظة؟
    كيف عصيت الله وأعطت سيدك، والله ستندم على كل ما قمت به، لكن عندها، عند خروج الروح، لا ينفع الندم يا بني، فتبا لك ولولي عهدك، النار مثواكما في الدنيا قبل الآخرة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here