تركي آل الشيخ: موسم الرياض استقبل 11.4 مليون زائر ودخله تخطى المليار ريال

الرياض- متابعات:أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أن موسم الرياض استقطب 11.4 مليون زائر، وأن الدخل المباشر من فعالياته تجاوز المليار ريال، وفق لصحيفة”سبق”.

وقال آل الشيخ، إن موسم الرياض وفر 34.7 ألف وظيفة مباشرة، و17.3 ألف وظيفة غير مباشرة.

وذكرت شبكة تلفزة خليجية الأحد، أن موسم الرياض يشهد نشاطا ترفيهيا كبيرا وفعاليات ثقافية ورياضية وفنية ومسرحيات ومهرجانات استهدفت مختلف شرائح المجتمع، التي من المتوقع أن تشهد تزايد عدد الزوار للموسم خلال الفترة المتبقية نظرا لما تشهده من فعاليات كبيرة في مختلف المناطق.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض بين الحفلات الجماهيرية والعروض الحماسية والحياة البرية والمطاعم والمقاهي والماركات العالمية، إضافة إلى عروض السيارات والمزادات والألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية والتراث والفن.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض الجمعة 11 أكتوبر، وتستمر حتى نهاية يناير 2020.

وتأتي هذه الفعاليات الترفيهية ضمن باقة من النشاطات الجديدة التي اعتمدتها السعودية ضمن رؤية 2030 لتنويع مصادر الدخل في المملكة، وعدم الاعتماد على النفط كمصدر أساسي ووحيد للدخل.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. سؤال للتركى كم انفقت الدوله على الموسم ؟؟؟
    و ماذا عن الوظائف المباشره وغير المباشرة التى يتشدق بها اين ستذهب بعد الموسم ؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here