ترشيح نتنياهو لجائزة نوبل للسلام بعد اتفاقيتي التطبيع مع الإمارات والبحرين

تل أبيب- (د ب أ): رشح نائب إيطالي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لجائزة نوبل للسلام عقب توقيع اتفاقيتي التطبيع التاريخيتين مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين في البيت الأبيض الثلاثاء.

وجاء ترشيح نتنياهو من جانب باولو جريمولدي، عضو البرلمان الإيطالي عن حزب الرابطة المناهض للمهاجرين.

وأشار جريمولدي الأربعاء عبر موقع “تويتر” إلى فتح المجال الجوي السعودي أمام طائرة إسرائيلية، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء. وكتب جريمولدي في تغريدة منفصلة أنه يأمل أن يتقاسم نتنياهو الجائزة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي كان رشحه نائب نرويجي يميني الأسبوع الماضي لنيل الجائزة.

وقال أيوب قرا، وزير الاتصالات الإسرائيلي الأسبق، والذي ينتمي لحزب ليكود بزعامة نتنياهو، في تغريدة الثلاثاء إن منظمة يرأسها رشحت نتنياهو وترامب وزعيمي الإمارات والبحرين لجائزة نوبل للسلام.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

10 تعليقات

  1. انا ارشحه لنيل جاءزه اكبر مجرم لانه فعلا يستحقها

  2. يبدو أن جائزة نوبل للسلام أصبحت تسمى جائزة نوبل للإرهاب في القرن الواحد و عشرين

  3. جائزة نوبل للسلام.. يجب تسميتها جائزة نوبل الإجرام!!!
    فتلك الجائزة أصبح يتم منحها فقط..وفقط
    لا غير.. للقتلة.. للمجرمين.. للقتلة.. لأعداء الإنسانية وقاتلي الشعوب.. وسارقي الأوطان.. للخونة والعملاء الذين يبيعون أوطانهم.. تبا لنوبل وجائزته المقيتة./ من تعلیق سلمی جائزه نوبل مسخره

  4. الجائزه التی اعطیت الی مجرم ک بیغن و الی احمق ک انورسادات لیس لها قیمه

  5. يبدو أن نتن ياهو بمجرد انتهاء محكوميته ؛ سيكون القيمون على أبواب السجن لمقاضاته من أجل إهانة منظمة يحميها القانون من الدنس والإهانة

  6. الترشيح من الرشح الذي تتسبب فيه الانفلونزا او الكورونا وارجو ان تكون الاخيره حتى تقضي على ثنائي الشر : ترامب و نتن ياهو ويتخلص العالم من شرورهم.

  7. جائزة نوبل للسلام.. يجب تسميتها جائزة نوبل الإجرام!!!
    فتلك الجائزة أصبح يتم منحها فقط..وفقط
    لا غير.. للقتلة.. للمجرمين.. للقتلة.. لأعداء الإنسانية وقاتلي الشعوب.. وسارقي الأوطان.. للخونة والعملاء الذين يبيعون أوطانهم.. تبا لنوبل وجائزته المقيتة.

  8. جائزة نوبل فقدت البوصلة وأصبحت عقاربها في اتجاه السفاحين والقتلة المجرمين فسحقا للمشاركين فيها وسحقا لكل من حضرها ولمن سلمها ولداعميها مادامت تعطى للمجرمين أمثال شمعون بيريس والقائمة تطول فهي أصلا جائزة بإشراف صهيوني فتبا لهم أجمعين.

  9. رشحونى لجائزة نوبل للكلام ورفضت .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here