ترشيح صلاح وبنعطية لجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 من “بي بي سي”

القاهرة ـ لندن ـ (د ب أ)- دخل النجمان المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الانجليزي والمغربي المهدي بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، والتي تم الإعلان عنها اليوم السبت.

ويتنافس الثنائي العربي للحصول على الجائزة مع السنغاليين ساديو ماني، لاعب ليفربول، وخاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، بالإضافة للغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقدم صلاح وبنعطية أداء لافتا في العام الحالي سواء مع فريقيهما أو مع منتخبي مصر والمغرب، اللذين لعبا في كأس العالم الأخيرة بروسيا الصيف الماضي، قبل أن يحجزا مقعديهما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون صيف العام المقبل.

وكشفت بي بي سي عن فتح باب التصويت للجماهير اليوم حتى الثاني من كانون ثان/ديسمبر القادم، على أن يتم الكشف عن هوية اللاعب الفائز بالجائزة في 14 كانون ثان/ديسمبر القادم.

يذكر أن صلاح توج بالجائزة في العام الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here