ترامب يهنئ الحريري بمناسبة عيد الاستقلال ويؤكد دعم أمريكا استقرار لبنان

7777

بيروت – (د ب أ)- تلقى رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم الخميس رسالة تهنئة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمناسبة عيد الاستقلال أكد فيها دعم بلاده استقرار لبنان.

وقال مصدر رسمي لبناني أن ترامب اعرب في رسالته”عن تقدير الولايات المتحدة للعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية”.

وأكد “أن الولايات المتحدة ستواصل دعم جهود لبنان لحماية استقراره واستقلاله وسيادته”.

ولفت ترامب في رسالته الى “أن لبنان كان شريكا قوياً مع الولايات المتحدة في مواجهة الارهاب والتطرف العنيف”، مؤكدا “وقوف بلاده بثبات مع لبنان”.

وكان الحريري وصل ليل الثلاثاء الماضي إلى بيروت بعد 18 يوما على تقديمه استقالته بشكل مفاجئ في السعودية في الرابع من تشرين ثان/نوفمبر الحالي ما أدى الى خلق أزمة سياسية.

غير أنه أعلن أمس الأربعاء تريثه في تقديم استقالته من الحكومة إفساحا في المجال لمزيد من التشاور في أسبابها وخلفياتها، بناء على طلب من رئيس الجمهورية ميشال عون .

 

مشاركة

2 تعليقات

  1. من المفروض التهنئة تكون لرئيس لبنان .لكن اهل الخبث يحاولون اعطاء انطباع انهم يقفون في صف هذا دون الاخر لكن الحقيقة انهم يخططون لمصلحتهم وتخريب غيرهم .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here