ترامب ينتقد بلومبرج غير أنه يرحب به منافسا له في انتخابات الرئاسة الأمريكية ويصف بيرني ساندرز بأنه شيوعي

واشنطن- (د ب أ): انتقدالرئيس الأمريكي دونالد ترامب عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج الذي يسعى لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي.

غير أن ترامب رحب، في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية الأحد قبل يوم من استئناف محاكمة عزله بمجلس الشيوخ الأمريكي، أعرب عن ترحيبه بمواجهة بلومبرج في السباق الانتخابي المقرر في تشرين ثان/ نوفمبر المقبل.

ووصف ترامب المرشح الديمقراطي بيرني ساندرز بأنه شيوعي.

ووفقا لوكالة أنباء بلومبرج، قال ترامب إنه حقق ثورة إيجابية في هذه البلاد، مشيرا إلى أنه سيتحدث عن الإنجازات على مستوى الدولة خلال كلمة حالة الاتحاد التي سيلقيها يوم الثلاثاء المقبل.

وبشأن تفشي فيروس كورونا في إقليم هوبي الصيني، قال ترامب إننا “عرضنا على الصين مساعدة هائلة بشأن فيروس كورونا”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لا استبعد عملية أمريكية بيولوجية ان تكون وراء انتشار فيروس الكورونا، لان انتشار الفيروس في ديسيمبر ٢٠١٩ تزامن مع حملة سعودية اماراتية للتحريض لمقاطعة بضائع الصين بدعوى التضيق على مسلمي الايغور !!! ( مع انه السعودية والامارات تدعم مسلمي العرب وتقف معهم في أزماتهم ! وفلسطين والعراق واليمن وسوريا وليبيا شواهد !!!!!! ) وبالطبع كانت حملة المقاطعة احد أسلحة امريكا في حربها الاقتصادية ضد الصين …

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here