ترامب ينتقد الأداء “المثير للاشمئزاز” لرجال الشرطة خلال تعاملهم مع حادثة مطلق النار داخل مدرسة في فلوريدا ويؤكد: كنت سأقدم أداء أفضل بيدي العاريتين.. وحكام الولايات يرفضون اقتراحه بتسليح المعلمين

واشنطن- (د ب أ): أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين أنه وغيره من السياسيين كانوا سيقدمون أداء أفضل من الشرطة التي فشلت على ما يبدو في مواجهة المسلح الذى قتل 17 شخصا داخل مدرسة بولاية فلوريدا.

وفى اجتماع للبيت الأبيض مع عشرات الحكام من جميع أنحاء البلاد انتقد ترامب الاداء “المثير للاشمئزاز” لرجل شرطة تم تعيينه لحراسة المدرسة، حيث لم يتمكن من دخول المبنى الذي وقعت فيه معظم المذبحة، ورجال شرطة أخرين تعاملوا ببطء شديد بعد وصولهم إلى مكان الحادث.

وقال ترامب “أنتم لا تعرفون إلى أن يتم اختباركم، ولكن أعتقد – أعتقد حقا- أنني كنت سأدخل حتى لو لم يكن لدي سلاح.. وأعتقد أن معظم الناس في هذه الغرفة كانوا سيفعلون هذا أيضا، لأنني أعرف معظمكم”.

وأضاف أن الشرطة التي تتعرض لانتقادات الآن “لا تستحق وسام شرف” وكان أدائها “بصراحة مثير للاشمئزاز”.

وخلال الاجتماع، رفض حكام الولايات اقتراح ترامب بتسليح المعلمين.

وأدى حادث إطلاق النار الذي وقع في 14 شباط/ فبراير إلى تنشيط حركة شبابية تواجه اللوبي الأمريكي القوي المؤيد للحق في حيازة الأسلحة والذي يرتبط به الرئيس اليميني ترامب بشكل وثيق.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ربما سيعيد لوبي السلاح نظره في اختيار ترمب الذي لم يحقق أيا من وعوده الانتخابية التي أغرت لوبي السلاح بحمله إلى “عرش البيت الأبيض”:
    – نكسة صواريخ البتريوت
    – نكسة ئطارة إف 16
    – وحتى فشل في تسويق أدوات لوبي السلاح إلى المعلمين ؟؟؟
    فذعر لوبي السلاح من فرار زبنا نحو السوق الروسية لشراء إس 400 وسوخوي 57 ستقود اللوبي إلى الإفلاس “حتما” سيما وان الجيش الأمريكي لم يكسب حربا منذ غزو أفغانستان وقد اعياه الإرهاق فأصبح يشتاق إلى الراحة والمتعة بعدما سئم ومل ساحات الحروب التي لم يجن منها سوى الخيبة والفشل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here