ترامب يقول إنّ واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران إذا أرادت التفاوض فيتعيّن عليها القيام بالخطوة الأولى

 

 

واشنطن ـ (أ ف ب) – أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإثنين أنّ بلاده لم تسع لإجراء حوار مع إيران وأنّه إذا أرادت طهران التفاوض فيتعيّن عليها القيام بالخطوة الأولى.

وكتب ترامب في تغريدة على تويتر أنّ “وسائل إعلام الأخبار الكاذبة نشرت كعادتها خبراً كاذباً من دون أن يكون لها أي علم (بهذا الشأن) مفاده أنّ الولايات المتحدة تحاول إجراء مفاوضات مع إيران. هذا تقرير كاذب”، من دون أن يوضح عن أي تقرير تحديدا يتحدّث.

وأضاف أنّ “إيران ستتّصل بنا حين ومتى تكون جاهزة لذلك. وفي الانتظار، يستمر اقتصادها في الانهيار. أنا حزين جداً للشعب الإيراني!”.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. ترامب لايفقه شيء بالسياسة…المذهل في الموضوع ان تكون اقوى دولة في العالم رئيسها لايستطيع حتى ان يتحدث بجمل مفيدة بلغته الام…هذا يدل عن مدى الانحطاط في ادوات الحكم بأمريكا…كل ما هو مطلوب من اي رءئيس لامريكا ان يعلنه تأييد كامل 100% لاسرائيل ..و تحقير و عدوانية 100% مع العرب والمسلمين…يصبح رئيس لامريكا.الديمقراطية في امريكا عبارة عن كلام فارغ.

  2. ترامب يكذب ووزير خارجيته يكذب وجميع السياسيين في الغرب يكذبون و الخليجييون يكذبون والاسرايليون يكذبون

  3. يا ترامب ان عداد الكذب عندك يعمل بسرعه جنونيه. انصحك بأن .تتصل بملك ال سعود احسن لك وحلبه كما تشاء

  4. كذاب أشر حسب ما تنشره صحفك، وها أنت تكذب مجددا، فانتظر حتى إلى يوم يبعثون.

  5. الشعب صامد و نراک تحزن لجنودک القتلا فی میدان الحرب به اڌن الله

  6. تصريح جاء متأخرا، يريد حفظ ماء الوجه ،،بعد أسابيع من طلبه و الحاحه على إيران أن تتفاوض ، لكن الأمة الفارسية أمة التاريخ والامجاد هم من طينة أخرى، فلم يتهافتوا أو يتهالكوا طلبا للجلوس ، فلما خاب امل ترمب جاء هذا التصريح المتأخر لكي يحفظ ماء وجهه ان كان له وجه .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here