ترامب يصف منافسه المحتمل بايدن في انتخابات 2020 بالغبي والخاسر

واشنطن ـ  (د ب أ)- وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة العام المقبل، السياسي الديمقراطي جو بايدن، بأنه “غبي” و”خاسر”.

وأعرب ترامب في واشنطن اليوم الثلاثاء عن ترحيبه الشديد بخوض معركة انتخابية أمام بايدن في 2020، وقال :” أعتقد أنه الأضعف ذهنيا” وتابع أن ” المتقدمين الديمقراطيين الآخرين يتمتعون بطاقة أكبر بكثير منه”.

وقال ترامب72/ عاما/ إن بايدن76/ عاما/ يبدو مختلفا عما كان عليه في السابق وقال إنه صار أكثر بطئا ” فعندما يذكر أحد الناس اسمي في خطاب 76 مرة، فإن لديه مشكلة”.

وبدوره وصف بايدن ترامب أثناء ظهور له في ولاية ايوا الأمريكية بأنه يمثل ” تهديدا وجوديا” لأمريكا.

يذكر أن النائب الأسبق للرئيس الأمريكي يعد واحد من بين أكثر من 20 سياسيا ديمقراطيا يعتزمون التقدم لمنافسة ترامب، وتشير استطلاعات الرأي حتى الآن إلى تقدم بايدن على بقية المتقدمين الديمقراطيين.

وتبدأ الانتخابات الداخلية في الحزب الديمقراطي لاختيار المرشح الذي سينافس ترامب، في شباط/فبراير .2020

يذكر أن ترامب يعتزم التوجه إلى ولاية ايوا اليوم حيث إن لديه أكثر من موعد هناك.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. ان شاء الله يفوز السيد ترامب بولاية ثانية اما بايدن وحزبه بشكل عام حزب فاشل وخاسر ويكفينا اوباما سيّء الصيت عندما حكم أمريكا أصبحت في الحظيظ وقد راينا كيف اهانه الله في ولايته الاخيرة وعندما غادر منصبه واتى ترامب بدا بتصحيح اخطاء اوباما ومنها على سبيل المثال الربيع العربي والذي يعتبره الكثير بالخريف العربي الذي اسال دماء الكثير من الأبرياء

  2. ,
    — اذا ابعد الحزب الديموقراطي ” ساندرز” القيادي الاصلاحي المحبوب في أوساط الشباب والأقليات ورشح بدلا عنه “بايدن” لمنافسه ترامب في الانتخابات المقبله ” وهو على ما يبدو كذلك”! فان ذلك الاختيار سيكون دليلا على وجود طبخه بين الكارتيلات المتنافسه لاعاده انتخاب ترامب لان فرصه بايدن مقابل ترامب صفر.!!
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here