ترامب يشيد باتفاق تجاري “تاريخي” بين واشنطن وبكين

واشنطن – (أ ف ب) – اشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاربعاء باتفاق تجاري “تاريخي” بين الولايات المتحدة والصين وذلك قبيل توقيع هذه الوثيقة مع كبير المفاوضين الصينيين ليو هي.

وقال ترامب “نشهد اليوم مرحلة تاريخية، مرحلة لم يسبق ان بلغناها مع الصين نحو اتفاق تجاري منصف ومتبادل بين الولايات المتحدة والصين”.

واكد ترامب ايضا انه يعتزم التوجه قريبا الى الصين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هذا ما أشرنا اليه استشرافا و تحليلا على منبر الإعلام المعرفي والتوعوي “رأي اليوم الغراء ” على تصريحات رجل الأعمال طلال ابو غزالة في 29 امتوبر 2019(أزمة إقتصادية وحرب عالميه ثالثة بين أمريكا والصين ) التي جاءت تناغما ومخرجات المراجعة والإسترجاع (Feedback) لنهج صنّاع القرار للمنظومة العالمية المتوحشة (لوبي المال والنفط والسلاح الصهيوني ) القديم في مرحلة العروة الخريفية نحو ثوب جديد حفاظا على عقال سيطرتهم وغطرستهم على القرار بعد ململة الشعوب نحو نظام إقتصادي عادل ؟؟؟؟؟
    ” وإذا استبدلت الأفعى رث قديم ثوبها بجديده المزركش هل يعقل ان يصبح سمّها الزعاف حليب نيدو كامل الدسم ” لا والف لا بل بل يزداد هدير فحيحها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا ما اقتضى التعليق تنويها وتوضيحا ؟؟و “لاراد لقضاء الله بل اللطف فيه “

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here