ترامب يرسل قرصا مدمجا مسجّل عليه أغنية “الرجل الصاروخ” كهدية لزعيم كوريا الشمالية

 

رشا خلف/ الأناضول: حمّل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، وزير خارجيته مايك بومبيو، هدية طريفة إلى زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون.

وذكرت صحيفة “شوسون إلبو” الكورية الجنوبية، أن الهدية عبارة عن قرص مدمج “CD” مسجّل عليه أغنية “الرجل الصاروخ”، للمطرب البريطاني الشهير “إلتون جون”.

ولفتت الصحيفة أن الأغنية كانت موضع حديث بين ترامب و”جونغ أون” على هامش قمتهما، التي عقدت في 12 يونيو/حزيران الماضي، بسنغافورة.

وخلال القمة تطرق كيم إلى وصف ترامب له بـ”الرجل الصاروخ”، في إطار حرب كلامية جمعتهما مطلع العام الجاري، فردّ الأخير بسؤاله عما إذا كان يعرف الأغنية التي تحمل الإسم نفسه، وأجاب الزعيم الكوري الشمالي بالنفي، بحسب المصدر نفسه.

ولفتت الصحيفة أن الرئيس الأمريكي قرر إرسال القرص هدية، ووضع توقيعه عليه، وأرفقه برسالة حملها وزير خارجيته، في خطوة فريدة من نوعها في عالم الدبلوماسية.

ويجري “بومبيو” زيارة إلى بيونغ يانغ، هي الثالثة من نوعها منذ توليه منصبه في أبريل/نيسان الماضي، بدأها صباح اليوم الجمعة وتختتم غدًا السبت، لمتابعة بحث تطبيق مخرجات قمة سنغافورة.

وتمخض عن القمة الاتفاق على التزام بيونغ يانغ بإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، مقابل التزام واشنطن بأمن كوريا الشمالية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. اشفق على رئيس كيم رغم أنه الشخص مجنون وجد الشخص أكثر جنون منه الأعمال مجنونة كيم تعتبر طفولية بدائية بالنسبة أعمال جنون ترامب

  2. و هل الرئيس الامريكي دونالد ترامب معجب بالرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون فعلا ؟ ، و لكي يهدي له هذه الاغنية التي يتغنون بها المثلين = C D !!! ؟؟؟
    القليل من اخواننا العرب من يعرف معنا هذه الاغنية ههههههههههه فالاغنية هي للمطرب الشهير البريطاني التون جون و هو مثالي الجنس و متزوج من صديقه الرجل
    و الاغنية تحاكي عن ( الرجل الوسيم جدا الذي يشبه بالصاروخ ) كما هو الحال في مصر يطلق على الفتاة او المراة الحسناء ( صاروخ )
    راكت مان = الرجل الصاروخ ! اكثر المستمعين لهذه الاغنية ام من النساء الذين يبحثون عن فارس احلامهم , ام من الرجال من المثالين الجنس و يبحثون عن الرجل الوسيم و ايضا فارس احلامهم !
    —————————————————————-
    و من هو التون جون , مطرب بريطاني شهير و عازف بيانو بشكل محترف و ملحن و كاتب اغاني ايضا ,
    تزوج التون جون البالغ من العمر67 عاماً، رسميا من شريك حياته ديفيد فورنش البالغ من العمر 52 عاما ، يوم الأحد الموافق 21 ديسمبر 2014 وذلك بعد تسع سنوات على إبرامهما شراكة مدنية، بعدما شرّعت بريطانيا الزواج بين المثليي
    وكان ألتون جون وحبيبة ديفيد فورنش أبرما عقد شراكة مدنية في 21 ديسمبر عام 2005 وقررا أن يتزوجا في بريطانيا رسميا في الذكرى التاسعة لزواجهما مدنياً

  3. آمل أن يكون كيم من الشاكرين و يبعث للكهل التويتري أغنية كوريًة شماليًة عن صواريخ طارت وورودآ نمت في شبه جزيرة كوريا مكان الصواريخ …..كل شيء ممكن من على منبر تويتر و ممكن أن أتحول من راعية معيز الى أنشتاين زماني……فيا أيها الكهل انعم بجنان تويتر قبل أن يصيبك صاروخ………..ما كل الطيور تؤكل يا أبا إيفانكا الكوشنرية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here