ترامب يتوقع أن تنتهي محاكمته أمام مجلس الشيوخ “سريعا جدا”

واشنطن- (أ ف ب): توقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخميس أن تنتهي محاكمته أمام مجلس الشيوخ سعيا الى عزله “سريعا جدا”، معتبرا ان الاتهامات الموجهة اليه باساءة استخدام سلطاته “خدعة”.

وقال ترامب للصحافيين في البيت الأبيض “يجب أن يتم ذلك سريعا جدا”، في الوقت الذي أدى فيه أعضاء مجلس الشيوخ اليمين ليشكلوا هيئة محلفي المحاكمة التاريخية.

وقال ترامب “إنه أمر حزبي تماما”، واصفا المحاكمة بأنها “خدعة والكل يعلم انها برمتها خدعة”.

وعندما سئل عن الاتهامات الجديدة المتعلقة بأوكرانيا التي كشف عنها مساعد سابق لمحاميه الشخصي رودي جولياني، أجاب ترامب بأنه ومحاميه غير معنيين بها.

ووفق ليف بارناس الذي يواجه تهما أخرى منفصلة فإن ترامب “عرف تماما ما الذي كان يحدث” في حملة قادها جولياني لتلطيخ سمعة المرشح الديموقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية جو بايدن في أوكرانيا.

وأشار ترامب إلى أن لا فكرة لديه من يكون بارناس، مؤكدا “لا أعرفه، ولا اعتقد أني تحدثت اليه أبدا”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نريد الخلاص من هذه الأفه التي ما من من زعيم أوروبي ذهب للقائه على عكس الحكام العرب الذين يحجون إليه فلم يستطيع فرض أي قرارات على أوروبا إنما سيفه مسلط على العرب فقط ويريد لإسرائيل أن تحكمهم فهل التقصير من حكام الأمة ما هذا الهوان .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here