ترامب: لا أهيئ إيفانكا لمنصب سياسي

واشنطن- (د ب أ): قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يجهز ابنته إيفانكا، لتولي منصب عام بعد دورها الضخم في قمة مجموعة العشرين الأخيرة باليابان.

وأضاف ترامب للصحفيين الجمعة خارج البيت الأبيض “لا أهيئها (ايفانكا) لمنصب”. وتابع “الزعماء الأجانب يحبونها”، واصفا أداءها في قمة مجموعة العشرين بـ”الرائع”.

واعتبر ترامب أن ابنته قدمت تضحيات كثيرة.

وقال آخرون إن إيفانكا ترامب، التي تعمل مستشارة للرئيس، كانت تتدخل في محادثات الرؤساء ورؤساء الوزراء الأجانب خلال القمة الأخيرة في اليابان.

وتعرض الرئيس لانتقادات لدور عائلته في البيت الأبيض، حيث يقوم صهره جاريد كوشنر أيضا بأدوار رئيسية في الشرق الأوسط، بما في ذلك المحاولة المتوقفة الأخيرة لاستئناف عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. لا داعي لتهيءتها لانها بالفعل تتصرف وتقوم بدور السيده الاولى. وزوجها وابناء ترامب الاخرين يتصرفون كعاءله مالكه مع ان ترامب لم يفز بمجموع اصوات الشعب !

  2. انت ياترامبو تجهزها لتكون اول سيدة امريكية تتولى منصب رئيسة امريكا ومن سيدعم حملتها الانتخابية حكام الخليج وعلى رأسهم آبو منشار هذا اذا نفذ من جريمه قتل خاشقجي المتوحشة

  3. الم يقل اخوان مصر المسلمون عند دخولهم في ثورة 25 يناير، بعد 18 يوما من بدئها، انهم لن يترشحوا لمنصب رئاسة الجمهورية بعد اسقاط شريكهم السابق في الحكم حسني مبارك؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here