ترامب: كيم زعيم “منفتح جدا” و”رائع”

نيويورك ـ (أ ف ب) – وصف الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون بأنه “منفتح جدا” و”رائع”، مرجّحاً لقاءه قريباً في قمّة ثانية بعد القمّة التاريخية التي جمعتهما في سنغافورة في حزيران/يونيو.

وقال ترامب إثر لقائه نظيره الكوري الجنوبي مون جاي-إن في نيويورك “حتماً تحدّثنا عن كوريا الشمالية، حيث نحقّق تقدّماً هائلاً”.

وأضاف الرئيس الأميركي الموجود في نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة السنوية للأمم المتحدة إنّ “الزعيم كيم كان منفتحاً جدّاً ورائعاً، بصراحة، وأعتقد أنّه يريد رؤية شيء ما يتحقّق”.

وتابع ترامب “أعتقد أنّه في غضون فترة زمنية قصيرة إلى حدّ ما، سيتمّ الإعلان عن (القمّة). لا يزال يتعيّن تحديد مكان انعقادها لكنّنا نتطلع بشدّة لحصولها”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. لا تقلقوا سوف يعتقل و ينهي حياته في الاقامة الجبرية عند الصين او في الحدود معها الجميع غاضب من تصرفات اون خاصة رفاق ابوه

  2. في تصوري ….. لو قُدِر لمسيلمة الكذاب أن يكون في عصرنا هذا …. لوقف لازما التحية العسكرية للكذَاب الأعظم “طرمبة القطران” هذا!

  3. فأمنية طرمب “وفق ما تنطق به الخلفية” “ريشة في مهب الريح” بعد تقارب الكوريتين !!!

  4. لا أعتقد أن قمة طرمب “كما يتمناه” ستتحقق “قبل إعلان اتحاد الكوريتين”!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here