ترامب: كنت أدافع عن بايدن عند اقتباس وصفه بـ “شخص منخفض الذكاء”

واشنطن ـ (د ب أ) – قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء إنه كان يدافع عن المرشح الديمقراطي المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن ، عندما استشهد بتصريح لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وصف بايدن فيه بأنه “شخص منخفض الذكاء”.

وكتب ترامب في تغريدة عبر تويتر يقول: “حقيقة، كنت أدافع عن جو بايدن عندما كنت على أرض أجنبية. لقد وصفه كيم جونج أون بأنه شخص منخفض الذكاء والعديد من الأشياء الأخرى”.

وتعرض ترامب لانتقادات شديدة بعدما أهان بايدن أثناء زيارته اليابان ، حيث قال معلقون إن الرئيس فشل في الالتزام بقاعدة مفادها أن السياسة الأمريكية يجب أن تترك إلى الداخل من قبل المسؤولين الأمريكيين عندما يكونون في الخارج.

وقال ترامب للصحفيين في مؤتمر صحفي إلى جانب رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الاثنين “أدلى كيم جونج أون بتصريح مفاده أن جو بايدن شخص يعاني من انخفاض معدل الذكاء. إنه على الأرجح يعتمد على سجله”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. إن كان ذلك السيد بايدن منخفض الذكاء , فهل سمع ترامب ما يقوله حكماء العالم وقادته الأحرار أو العبيد للنظام الصهيوني الذي هو وهم يعملون له , ما يقولونه أو يفكرون فيه عند رؤية صورته أو سماع صوته .
    أنا أعلم , نحن علي وشك نكسة اقتصادية عالمية جديدة وعلي وشك حرب عالمية ثالثة , فليسأل نفسه من هو ألأغبي .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here