ترامب: الكذبة الكبرى هي نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.. وخبراء يقولون إن انتخابات بايدن كانت الأكثر نزاهة وحرية في تاريخ الولايات المتحدة

نيويورك- د ب أ/ت ك أ: زعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم الاثنين أن “الكذبة الكبرى” هي نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، وليست مزاعمه الكاذبة أنه فاز بالفعل على الرئيس جو بايدن.

وقال ترامب في رسالة إلى أنصاره بالبريد الالكتروني إن “الانتخابات الرئاسية المزورة لعام 2020ستعرف من الآن فصاعدا بالكذبة الكبرى “.

يذكر أن خبراء الانتخابات ومسؤولي التصويت قالوا إن انتخابات عام 2020 هي الأكثر حرية ونزاهة وأمنا في تاريخ الولايات المتحدة ، وأنها شهدت اقبالا قياسيا على التصويت.

كما رفض الكثير من القضاة دعاوى قانونية رفعها الفريق القانوني لترامب بزعم وجود نظريات المؤامرة حول ماكينات التصويت المزورة وحشو صناديق الاقتراع في الولايات المهمة مثل جورجيا وأريزونا وبنسلفانيا.

ومع ذلك استغل الجمهوريون ، وإن كان البعض منهم نأوا بأنفسهم عنه بسبب اصراره على سرقة الانتخابات ، مزاعم ترامب التي لا تستند على أي أساس ، في تبرير وضع قيود جديدة على التصويت.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. حب السلطة والمال لا يريد ترك المنصب مليارات السعودية والامارات يريد ان يبقى للأبد

  2. .
    — ترامب كان نجما ولم يكن سياسيا والنجوم تنتهي متى أطفأت الاضواء وهذا ما فعله من صنعوا نجوميته بعدما تخطى الدور المطلوب منه وفشل ،،، وان لم يصمت سيحطموه خلال عامين لكي لا يكون له اي دور يلعبه ولو بنسبه عشره بالمائة في الانتخابات القادمه لان ذلك قد يوذي فرص المرشح الجمهوري .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here