ترامب: القوات المدعومة من أمريكا في سوريا استردت كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم “الدولة الإسلامية”.. في تناقض مع رواية قائد قوات سوريا الديمقراطية والذي قال إن الأمر سيستغرق أسبوعا آخر

ألاسكا- (وكالات): قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للقوات الأمريكية الخميس إن القوات المدعومة من الولايات المتحدة في سوريا استردت كل الأراضي التي كان يسيطر عليها ذات يوم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، في تناقض مع رواية قائد قوات سوريا الديمقراطية المتحالفة مع واشنطن والذي قال إن الأمر سيستغرق أسبوعا آخر.

وقال ترامب للقوات في قاعدة إلميندورف-ريتشاردسون المشتركة خلال توقف للتزود بالوقود في ألاسكا “سيطرنا للتو كما تعرفون، سمعتم عن 90 بالمئة ثم 92 بالمئة من الخلافة في سوريا. الآن سيطرنا على 100 بالمئة من الخلافة”.

كان القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوباني قال في تسجيل فيديو وزعه المركز الإعلامي للقوات اليوم الخميس “نحن بعد أسبوع نعلن الانتصار الكامل على داعش”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here