ترامب: آمل ألا نخوض حربا مع إيران وأي حرب معها لن تدوم طويلا.. ويشكو من رقابة تويتر عليه

واشنطن ـ وكالات: أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، عن أمله ألا تخوض بلاده حربا مع إيران.

أكد ترامب، في الوقت ذاته، أن مثل تلك الحرب لن تستمر لوقت طويل إذا ما اندلعت.

قال ترامب في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، عن احتمالات قيام حرب أمريكية — إيرانية “آمل ألا نفعل، إلا أننا في موقف شديد القوة، وإذا ما حدث شيء، فلن يستمر لوقت طويل”.

وأوضح ترامب أنه لا يرغب بإرسال المزيد من القوات الأمريكية إلى الشرق الأوسط، حتى في حال نشوب نزاع مسلح.

ومن جهة اخرى اتّهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء موقع التواصل الاجتماعي المفضّل لديه “تويتر”، بفرض رقابة عليه لصالح اليسار.

وقال في مقابلة مع شبكة “فوكس بزنس”، “يمنعون الناس من متابعتي عبر تويتر لذلك أواجه الكثير من الصعوبات لإيصال رسالتي”.

وأضاف ترامب الذي يندّد كثيراً بـ”تواطؤ” بين عمالقة التكنولوجيا واليسار، أن “هؤلاء الناس جميعهم ديموقراطيون، إنهم منحازون تماماً إلى الديموقراطيين”.

وتابع “إذا أعلن غداً أنني أصبحت ديموقراطياً لطيفاً، سأكسب خمس مرات أكثر من المتابعين”. وقال “ما يفعله تويتر فظيع. الكثير من الناس قالوا لي إنهم لم يتمكنوا من متابعتي عبر تويتر”.

وسبق أن اتهمّ ترامب الذي لديه 61 مليون متابع على تويتر، مواقع التواصل الاجتماعي بقمع الأصوات المحافظة.

وأكد أيضاً أن موقع “غوغل” يتلاعب بنتائج محرك البحث الخاص به لصالح وسائل إعلام يسارية.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. علينا ان لا نأخذ الأمر باستهزاء أو بالعواطف ، فالسلاح في يد الخر… بجرح ، امريكا تمتلك اسلحة تدمر عشرات الكواكب مثل كوكبنا ، ايران قوية لكن ليست بقوة امريكا ، هناك من العرب من سلم ترامب مفاتيح القيادة ، وسيبقى تحت الإبتزاز الى آخر دولار يملكه .
    ترامب صادق مع نفسه ومع الآخرين و سيتم انتخابه لأربع سنوات اخرى ، لو وقعت الحرب التي لا يتمناها أحد فإن روسيا لن تدافع عن ايران و لن تدعمها بالسلاح الحديث بل ستنأى بنفسها لإرضاء امريكا أملا في تخفيف العقوبات ضدها . لا يفل الحديد الا الحديد . ونوم العوافي للعرب .

  2. ترامب وبوتين يريدان لنتنياهو ان يفوز بالانتخابات لانه يحب ان يكون في السلطة مثلهما. وذلك مقابل ان ترد إسرائيل على الرد الإيراني في حال مهاجمة إيران من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ترد إسرائيل بالأسلحة النووية التكتيكية.
    هذا اكثر رئيس وزراء إسرائيلي احمق. نتنياهو في حال فوزه سيكون السبب الرئيسي في انهيار الدولة العبرية والى الأبد . هم يعتقدون انهم سيدمرون كل شيء في إيران من الضربة الأولى.

  3. اي حرب واعتداء على ايران يجعل مسألة تحرير فلسطين واقعا لا محالة ,, فايران بما تمثل اليوم باتت امة اوسع من الجغرافيا الدولية لحدود ايران ,, فلها ملايين منتشرين خارج حدود ايران ويؤيدونها ,, ببلدان فيها يؤيدوا المرجعية وفتاوى المرجعية ينفذونها بحكم الواجب ان صدرت فتاوى ,, كما هناك علاقات ود واحترام مع باقي المسلمين ببلدان اخرى وهناك قواسم مشتركة بينهم وعلى راسها قضية فلسطين ,, فالحرب على جغرافيا ايران ستؤدي لتحرك الامة بمعظمها للسير نحو القدس وباقي الاراضي المحتلة ,,
    وهذا ما اشار اليه قائد المقاومة في لبنان منذ فترة ,,

  4. من اكثر حكام امريكا المستأجرين من الصهيونيه موظف أحمق موظف لاربع سنين مع التهديد بالعزل..و المحاكمه.
    انه زمن حكم امريكا من تل ابيب و هذا اصبح اكثر وضوح للجمهور الأمريكي الكنزعج اكثره من استغلال الصهيونيه و اذرعها المتسلطه على وظائف و مؤسسات دار الحكم بالولايات المستعمره صهيونيا … اعتقد ستنتفض امريكا بجماهيرها ضد الاستغلال و الاستبداد الصهيوني الدافع بهذه البلاد للحروب بجميع القارات و قتل ابناء الأمم لأهداف صهيونيه رعناء

  5. يا سيد ترامب اذا قامت لن تعرف كم ستطول…لانه كل من يبدأ الحرب يخطط لحرب قصيره، لكنه يكتشف انه لا يستطيع انهائها.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here