تراجع أرباح “إنفنيون تكنولوجيز” الألمانية خلال الربع الثالث من العام المالي

نيوبيبرج (ألمانيا)  (د ب أ) – أعلنت شركة صناعة أشباه الموصلات الألمانية “إنفنيون تكنولوجيز” اليوم الخميس تراجع أرباحها خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي إلى 224 مليون يورو بما يعادل 20ر0 يورو للسهم الواحد مقابل 271 مليون يورو بما يعادل 24ر0 يورو للسهم الواحد خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت أرباح السهم الواحد بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب 23ر0 يورو مقابل 24ر0 يورو خلال الربع الثالث من العام المالي الماضي.

في المقابل زادت إيرادات الشركة خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي بنسبة 4% سنويا إلى 02ر2 مليار يورو مقابل 94ر1 مليار يورو في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتتوقع الشركة نمو إيراداتها خلال الربع الأخير من العام المالي بنسبة 1% مقارنة بالربع الثالث من العام نفسه، في حين تتوقع تحقيق إيرادات إجمالية قدرها 8 مليارات يورو خلال العام المالي الحالي ككل، مع هامش ربح يبلغ 16%.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here