تراجع أرباح إنشورانس أستراليا جروب بنسبة 43% خلال النصف الأول من العام المالي

سيدني-(د ب أ) – أعلنت شركة التأمين الأسترالية إنشورانس أستراليا جروب ليمتد اليوم الأربعاء تراجع أرباحها القابلة للتوزيع على المساهمين خلال النصف الأول من العام المالي الحالي بنسبة 4ر43% مقارنة بالفترة نفسها من العام المالي الماضي إلى 283 مليون دولار أسترالي، مقابل 500 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت أرباح العمليات المستمرة القابلة للتوزيع بنسبة 2% خلال النصف الأول من العام المالي الحالي إلى 287 مليون دولار أسترالي مقابل 293 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وذكرت الشركة أنها خفضت توقعاتها بشأن هامش الأرباح خلال العام المالي الحالي إلى ما بين 5ر12% و5ر14% وليس ما بين 16% و18% كما كانت تتوقع في وقت سابق.

وتضع هذه التوقعات في الحساب، تداعيات الكوارث الطبيعية سواء الحرائق أو الفيضانات التي تعرضت لها مناطق واسعة في أستراليا على نتائج الشركة خلال العام المالي الحالي

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here