تذبذب عقود النفط في انتظار بيانات المخزونات الأمريكية

واشن\ن- الأناضول- تذبذبت عقود النفط الآجلة مع بداية تعاملات الثلاثاء، في انتظار بيانات المخزونات الأمريكية الأولية، على أن تصدر مؤشرات البيانات النهائية الأربعاء.

وهبطت عقود برنت دون 65 دولارا للبرميل، في ختام جلسة الإثنين، وبداية جلسة الثلاثاء، مع استمرار حالة الترقب كذلك، لتوقيع المرحلة الأولى من اتفاق التجارة المزمع بين الولايات المتحدة والصين.

وبحلول الساعة (06:29 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم مارس/ آذار بنسبة 0.09 بالمئة أو 5 سنتات إلى 64.25 دولارا للبرميل.

كما صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.04 بالمئة أو سنتين اثنين، إلى 58.12 دولارا للبرميل.

وتشهد العاصمة الأمريكية واشنطن، الأسبوع الجاري، توقيع المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين، في خطوة قد تضع حدا لتوترات تجارية أثرت على الاقتصاد العالمي.

والخميس، أعلنت وزارة التجارة الصينية، أن نائب رئيس الوزراء الصيني “ليو خه” والذي يرأس فريق التفاوض الصيني مع الجانب الأمريكي، سيوقع المرحلة الأولى من الاتفاق خلال الفترة بين 13 – 15 من الشهر الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here