تداول صورة إليسا بعد إزالة الفيلر من شفتيها.. كيف أصبحت؟

بيروت- متابعات: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة اللبنانية إليسا مع صورة قديمة لها، مؤكدين أن نجمتهم قد خضعت لعملية إزالة الفيلر (الحشوات) من شفتيها.

وبحسب مجلة (فوشيا)، انتشرت الصور بشكل فايروسي عبر الصفحات وتفاعل معها الجمهور، إذ رأى البعض أن إليسا أصبحت أجمل بكثير بعد إزالة الفيلر، وطالبها آخرون بإزالته من وجهها لتصبح أكثر جمالا.

فيما رأى الكثيرون أنها أصبحت قريبة الشبه من الفنانة نوال الكويتية، وشبهها آخرون بالفنانة ريم عبدالله، هذا وقام العديد بنشر صور قديمة للفنانة اللبنانية قبل عمليات التجميل مؤكدين أنها كانت تمتلك جمالًا بسيطًا.

وشكك البعض بحقيقة الصورة التي ظهرت فيها إليسا، مُشيرين إلى أن الصورة قد خضعت للتعديل عبر الفوتشوب، وأن الفنانة لم تقم بهذا الأمر فعليا.

إلا أن الأغلبية أجمعوا على أن إليسا بدت أجمل بكثير بهذه الصورة، مُطالبينها بالقيام في الأمر في حال لم يكن حقيقيًا.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية سبق وأن تعرضت للتنمر بعد نشرها بعض الصور العفوية، إذ سخر الكثيرون من شكلها فمها، إلا أنها انتهزت الفرصة وأكدت خلال مؤتمر صحفي، أنها لا تكترث للتعليقات السلبية المتداولة عبر السوشال ميديا.

لكن لا بد أن تظهر حقيقة ما إذا أزالت إليسا الفيلر أو لا قريبا من خلال الصور أو الحفلات التي ستحيها في الفترات القادمة.

وعلى صعيد آخر، تنشط إليسا كثيرا مؤخرًا، خاصة بعد الأحداث السياسية التي يشهدها بلدها لبنان والبلدان العربية المحيطة، إذ لا تفوّت فرصة دون التعليق على أي من الأحداث السياسية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. .
    الفاضله سمر الفايد ،
    .
    — سيدتي ، بهالايام اللي بتدوّخ ، الناس صنفان ،،، صنف مش فاهم ويعلن بصراحه انه مش فاهم ،،، وصنف كمان مش فاهم بس بيعمل نفسه فاهم .
    .
    — الحمد لله انك من الصنف الاول لان الصنف الثاني بيضحك على حاله .
    .
    .

  2. دخيلكن …محتاج فللر مشان دماغي…لان ما نفعت لا بمدرسة ولا بصنعة ولا اني فهمان شو قصة فلسطين ولا اسباب غزو العراق ولا غزو ليبيا ولا مصيبة سوريا ولا شي!!!
    اصحابي يقولوا عني …(منفصل عن الزمان والمكان والتاريخ وغير منتمي للقيم الوطنية والدينية)…والله مافهمت اي شي من كلامهن!!!!

    ولاد الحلال ..قالوا لي …بدك تحط فللر لدماغك …بعدين تصير تفهم كلشي …ممكن تساعدوني؟؟؟؟؟

  3. الف مره احلى بدون الفلر . ياريت لو بقية فتياتنا يعملوا زيها ويبتعدوا عن الفلرز وغيرها .😍

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here