تخصيص نحو 26 مليار يوان لتحسين ظروف عمل الطاقم الطبي المكافح لفيروس كورونا

بكين- متابعات: خصصت السلطات الصينية 25.94 مليار يوان (3.71 مليار دولار أمريكي) حتى يوم الخميس لتحسين ظروف عمل الطاقم الطبي الذي يكافح فيروس كورونا الجديد، حسبما صرح مسؤول مالي، وفق ” شينخوا”.

صرح بذلك أو ون هان مساعد وزير المالية، في مؤتمر صحفي في بكين، حيث أضاف أن الأموال استُخدمت لشراء المعدات الطبية والمواد الواقية وتحديث المنشآت في المؤسسات الطبية.

وقال إن كل عامل في مجال الوقاية الطبية والوبائية في خط المواجهة سيتلقى إعانة قدرها 300 يوان أو 200 يوان في اليوم وفقا لمستويات المخاطر المختلفة، التي ستغطيها المالية المركزية بالكامل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يجب على الحكومة المركزية الصينية ضخ تعويضات فورية للشركات والمصانع المتوسطة والصغيرة والمطاعم في الصين بمبلغ ٧٠٠ مليار يوان من الان وحتى أبريل ٢٠٢٠ ثم يتم تعويض تلك الأموال من مايو ٢٠٢٠ بخفض العملة الصينية اليوان للتصدير عند بداية التصدير لدول العالم مع منح تسهيلات ائتمانية للدول النامية للمنتجات الصناعية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here