تحرش احد نجوم “سناب شات” في السعودية بممرضة يثير جدلا واسعا في المملكة.. ومطالبات بعودة هيئة الأمر بالمعروف الى الشوارع وتشديد الرقابة على شبكات التواصل الاجتماعي

 

لندن ـ متابعات:

أظهر شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعوديا، يعتبر أحد نجوم “سناب شات” في المملكة، يتحرش بممرضة في المستشفى، وضجت المواقع بالقضية فيما وصفت بـ”غير لائقة” من رجل في عمره، وبعد 24 ساعة من الحادثة ألقت السلطات الأمنية القبض على الرجل المتهم بالتحرش.

ووثق المقطع تحرش نجم منصة “سناب شات”، علي بن كرمان، بممرضة في مستشفى، إذ ظهرت وهي تحاول الابتعاد عنه.

وعلى تويتر، تولدت حالة من الجدلِ حول الفيديو المتداول. ففي الوقت الذي وصف فيه مغردون الفيديو بأنه ” مبتذل ” على نحو يستدعي سجن الرجل، تعاطف آخرون معه ودعوا لإطلاق سراحه احتراما لسنه.

واستجابت السلطات للدعوات المطالبة بمحاسبة كرمان، فأعلنت القبض عليه واستدعاء الممرضة للتحقيق، بحسب ذكرته صحف محلية.

وأشار كثيرون إلى أن الفيديو لا يكفي لإدانة الرجل بالتحرش على السيدة ودعوا إلى التريث قبل الحكم عليه.

في حين نوه آخرون بدور مواقع التواصل الاجتماعي في كسر ثقافة الصمت إزاء ظاهرة التحرش.

كما أعاد الفيديو بهيئة الأمر بالمعروف إلى واجهة نقاش السعوديين، إذ دعا بعضهم إلى إعادة صلاحيات الهيئة وتغليظ العقوبة على المتحرشين وتشديد الرقابة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وطالبوا بوضع حد لـ “للمشاهير المزيفين” الذي دفعتهم وسائل التواصل الاجتماعي إلى الشهرة من خلال نشر نشر فيديوهات ساذجة دون حسيب أو رقيب.

وفجأه رأى نفسه تحت الاضواء وشاف المزز وتغيرت حياته في يوم وليله

ولمع نجم بن كرمان بعد ظهوره برفقة مدون سعودي ليتحول من رجل مغمور إلى شخصية مشهورة تستقطب حوالي 100 ألف متابع على سناب شات.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. قولوا للأمير باسم شباب الستاب، أما انفتاح كامل وإلغاء هذه الخزعبلات ، محاكم وتحقيقات وتهديدات بعودة الجماعة ، وأما إلغاء هذه الترويقة باسم رؤية ٢٠٣٠ ، وبلاد الله واسعة .

  2. طبعا عمله شيئ مرفوض وغير مسموح التجاوز على الاخرين ولكن اتت على راسه ولو كان ان قام بذلك ولاة الامر سوف لن تسمع بذلك ولو سمعت سوف يتم معاقبتك لانك سمعت هناك بلاوي وفضائح يقوم بها من لهم جاه وشأن ومنشار وقص وسفك ووو ولا يزال يحكمون يعني جت بس على رأس هذا…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here