ليفربول يهزم كارديف ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

لندن -(د ب أ)- استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤقتا، بفوزه على مضيفه كارديف سيتي 2 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت أيضا خسارة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون صفر / 4 وفوز كريستال بالاس على أرسنال 3 / .2

وتقدم ليفربول بهدف سجله جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 56 وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر، الثالث من القاع.

وفي المباراة الثانية، تلقت آمال فريق مانشستر يونايتد في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضربة موجعة، بخسارته الكبيرة امام مضيفه إيفرتون صفر / .4

وسجل أهداف إيفرتون ريتشارليسون دي أندرادي وجيلفي سيجوردسون ولوكاس ديني وثيو والكوت في الدقائق 13 و28 و56 و64 على الترتيب.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس.

وتعد هذه الخسارة هي السادسة لمانشستر يونايتد في آخر ثماني مباريات بكافة المسابقات.

وتأتي هذه الخسارة لتضاعف من أحزان جماهير الفريق بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية إثر الخسارة أمام برشلونة 4 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتعد هذه الخسارة جرس إنذار لمانشستر يونايتد قبل مباراة الديربي أمام جاره مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين للدوري.

وفي المباراة الثالثة، فاز كريستال بالاس على مضيفه أرسنال 3 / .2

وسجل أهداف كريستال بالاس كريستيان بنتيكي وويلفريد زاها وجيمس ماكارثر في الدقائق 17 و61 و69، فيما سجل هدفي أرسنال مسعود أوزيل في الدقيقة 47 وبيير إميريك أوباميانج في الدقيقة .77

ورفع أوباميانج رصيد أهدافه إلى 19 هدفا ليتساوى مع سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وتوقف رصيد أرسنال عند 66 نقطة في المركز الرابع، وبإمكانه فقدانه في حال فوز تشيلسي، الخامس على بيرنلي، غدا الاثنين.

فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here